أخبار الفن اليوم: 11 برنامجا دينيا في رمضان.. ومسلسل الكبير أوي يضم 4 نجوم جديدة في الموسم الثامن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: 11 برنامجا دينيا في رمضان.. ومسلسل الكبير أوي يضم 4 نجوم جديدة في الموسم الثامن, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 12:16 صباحاً

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس 29 فبراير 2024 العديد من الأحداث والفعاليات الفنية الهامة نستعرض أبرزها خلال النشرة التالية:

يشارك عدد من النجوم للمرة الأولى ضمن حلقات الموسم الجديد من مسلسل الكوميديا العائلي  “الكبير اوي” فى موسمه الثامن والجديد والذي من المقرر أن يتم عرضه بالسباق الرمضاني المقبل 2024.

إذ سيظهر للمرة الأولى كل من؛ النجمة أمينة خليل، والفنان أكرم حسني، والفنان محمد ثروت.. بجانب الفنانة شيماء سيف التي ستظهر كضيف شرف بإحدى الحلقات.. لينضموا جانبًا إلى جانب بطل العمل الفنان أحمد مكى، والأبطال الرئيسيين كـ محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب.

Advertisements

حصلت  "فيتو" على أول فيديو من التجهيزات الخاصة بحملة إعلانية جديدة بتوقيع الفنان محمد رمضان، لصالح إحدى المؤسسات الخيرية.إذ يستعد رمضان لتقديم حملة إعلانية داخل حي شبرا مصر وبالتحديد في شارع الفرماوي من داخل الأسواق الشعبية، وهي الحملة المقرر عرضها عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان المقبل 2024..

احتفل مسلم مطرب المهرجانات، بخطوبته بفتاة من خارج الوسط الفني، بعد مرور 60 يوما على انفصاله عن ميكا البغدادي، الذي رزق منها بطفل.. وأُقيم حفل خطوبة مسلم  في قصر البارون، برفقة مطربي المهرجانات وأصدقائه المقربين.
 


تشارك الفنانة القديرة إنعام سالوسة فى عملين بموسم دراما رمضاني 2024، أولهما مسلسل دراما وآخر كوميدي.إذ تشارك فى بطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” رفقة مجموعة من النجوم الشباب وأبرزهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، وهو العمل الذي يجسد المعاناة النفسية والاجتماعية التى تجلبها منصات التواصل الاجتماعي للفتيات والتي تصل لحد السجن

كذلك تقدم دور كوميدي مميز ضمن أحداث مسلسل اللايت كوميدي العائلي “أشغال شقة” المقرر عرضه بموسم رمضان 2024..

طرح نجم الراب زاب ثروت، بمشاركة كل من المطرب عزيز مرقة، والموزع الموسيقى ماهر الملاخ، فيديو كليب لأغنية جديدة، بعنوان "يا زمان".. وتم طرحها الآن على اليوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، الأغنية من كلمات زاب ثروت، وعزيز مرقة، وألحان علاء وردى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، ومن إخراج يارا عياش، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند… أغنية "يا زمان" تجمع لأول مرة زاب ثروت وعزيز مرقة، حيث تلاقت أفكارهما سويا، بتوجيه رسالة خاصة من خلال أغنية تحكى معاناة دولة فلسطين المحتلة منذ القدم، من الاحتلال الغاشم والأساليب الخارجة، التي يستخدمها تجاه الفلسطينيين، فعبر زاب عن تجسيد الواقع المرير الذى يعيشه سكان قطاع غزة، وعبر عزيز عن الأساليب الخارجة التى يمارسها الكيان الصهيوني ضد حقوق الإنسان.. ودارت فكرة التصوير من خلال ظهور الثلاثى زاب ثروت وعزيز مرقة وماهر الملاخ فى مؤتمر صحفى يناقشون القضية الفلسطينية فى محاولة بائسة لوجود حل لهذه القضية، والتى يحلم بها الكثير بأن تصبح حرة في يومًا ما..

قال الدكتور محمد عبد الله إن نقابة المهن الموسيقية، ترعى مصالح أعضائها، وإن الموسيقار الكبير حلمي بكر عضو عامل وإنه النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد قرار الفنان مصطفى كامل بتوليه هذا المنصب، فضلا عن أنه من كبار الملحنين في الوطن العربي الذي أثرى بموسيقاه وألحانه وجدان الشعب المصري.

وأكد محمد عبدالله أنه يستوجب على النقابة تقديم كل ما يلزم لرعايته الصحية وهذا حق له وواجب على النقابة، ولكن إذا سمحت بذلك أسرته وأقاربه، لأن النقابة لا يمكن لها التدخل دون موافقة من لهم الصفة والأهلية في هذا الشأن.

الأزهري وجمعة ومهران أبرز المقدمين، الخريطة الكاملة للبرامج الدينية فى رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق  شهر رمضان المبارك، الذي ينطلق معه موسم مسلسلات وبرامج فنية من طراز خاص التي دائمًا ما تمتلئ بالروحانيات العطرة لتلائم هذا الشهر الفضيل. “فيتو” تستعرض القائمة الكاملة للبرامج الدينية فى رمضان 2024:. والتي من أبرزها برنامج مصطفى حسني، على جمعة، لمياء عبد الحميد وأسامة الأزهري.. ويبلغ عدد البرامج الدينية فى رمضان 2024 “11” برنامج..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق