‏Vivo قد تقوم بدمج الاتصالات عبر الأقمار الصناعية مع +Vivo X100 Pro

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

يقال إن هاتف Vivo X100 Pro+ يخضع لاختبار قدرات الاتصال عبر الأقمار الصناعية. ففي حين ان سلسلة Vivo X100 ظهرت لأول مرة في شهر نوفمبر مع Vivo X100 و Vivo X100 Pro، لم يتم الإعلان رسميًا عن إصدار Pro+ المجهز بالاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

تقوم Vivo بتجربة وظائف الاتصال عبر الأقمار الصناعية بنشاط. وتتوافق هذه الخطوة مع الاتجاه الذي حددته شركة هواوي، حيث تحتوي هواتفها الرائدة مثل Huawei Mate 60 Pro بالفعل على ميزات الاتصال عبر الأقمار الصناعية.


اعلان





الجدير بالذكر أن سلسلة هواتف OPPO Find X7 أعلنت رسميًا عن دعمها لتقنية الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. وألمح رئيس خط إنتاج Honor إلى دعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في الهاتف الرائد القادم، والذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة مع Magic 6.

كما ترددت شائعات عن أن شاومي تختبر قدرات الاتصال عبر الأقمار الصناعية. على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان Xiaomi 14 Ultra سيضم هذه الميزة.

تشير خطوة Vivo لاختبار الاتصال عبر الأقمار الصناعية في X100 Pro+ إلى الاهتمام المتزايد بهذه الميزة بين الشركات المصنعة والمستهلكين.

ومع قيام العديد من الشركات في الصناعة باستكشاف هذه التكنولوجيا بنشاط، فمن المتوقع أن تصبح ميزة قياسية في الأجهزة المحمولة في المستقبل القريب.

المصدر

اعلان


أخبار ذات صلة

0 تعليق