شاب يبدع في تحويل الملابس المتهالكة إلى جديدة في البحيرة (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاب يبدع في تحويل الملابس المتهالكة إلى جديدة في البحيرة (فيديو وصور), اليوم الأحد 18 فبراير 2024 09:17 مساءً

نجح محمد عبد اللطيف صاحب الـ30 عاما ابن مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة في أن يعيد الملابس القديمة مرة أخرى للحياة وللاستعمال وذلك بمهارة ودقة عالية، حيث يعمل بمهنة الخياطة منذ الصغر مع والده وأعمامه حتى تعلم كل أسرار المهنة.

64412277b3.jpg
شاب بالبحيرة يعيد الملابس المتهالكة لجديدة، فيتو

 

وأشار إلى أنه يعشق العمل بمهنة الخياطة بتلك المهنة التي تعملها من أبيه، كما أنه توارثها أبا عن جد مثل العائلة، مؤكدا أنه لم يكتف فقط بتعلم المهنة ولكن برع في إصلاح عيوب الملابس القديمة وخياطتها كي تبدو جديدة دون أي عيب أو قطع.

Advertisements

كما أوضح أيضا أنه يقوم بعمل بعض الخدع الصغيرة أثناء خياطة الملابس  مثل تعديل بعض قطع الملابس وتخيطها بشكل تجميلي أواضافة بعض الاقمشة لتعطي الملابس شكلا مختلفا بالاضافة الى لأن معظم تعديلات الملابس تكون بالملابس الشتوية.

0c8e51ed12.jpg
شاب بالبحيرة يعيد الملابس المتهالكة لجديدة، فيتو

كما أكد أيضا أنه يبدع في تعديل بعض العيوب بالملابس بسبب حبه الشديد للمهنة وايضا لتوفير قطع منخفضة او رخيصة في الثمن حتى تكون في استطاعة المواطن الغير مقتدر ماديا بسبب ظروف الحياة والمعيشة الاقتصادية.

88e536691d.jpg
شاب بالبحيرة يعيد الملابس المتهالكة لجديدة، فيتو

مضيفا ان زبائنه ليس فقط من محدودي الدخل او الفقراء ولكن ياتي اليه من جميع المستويات نظرا لبراعته وقدرته على اخفاء العيوب او الخدوش التي اصابت الملابس سواء جديدة او قديمة.

f33d94d38b.jpg
شاب بالبحيرة يعيد الملابس المتهالكة لجديدة، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق