عبد السند يمامة: نسعى لإنقاذ مصر من خلال برنامج انتخابي أساسه النهوض بالتعليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد السند يمامة: نسعى لإنقاذ مصر من خلال برنامج انتخابي أساسه النهوض بالتعليم, اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 11:45 مساءً

الانتخابات الرئاسية ، قال الدكتور عبدالسند يمامة، المُرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إنَّ المظهر الحضاري والإقبال الكبير من المصريين المقيمين بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة الأولى من الشهر الجاري، يدعو للفخر وجاء نتيجة الجهود والحث على المشاركة، وعكس مدى انتمائهم لوطنهم الأم.


وأضاف فى  مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”،  والمُذاع على فضائية “cbc"، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أن المرحلة الحالية تتمحور حول الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ويعد مركز الثقل في العملية الانتخابية ويحدد نتيجته، وشعاري في هذه المرحلة: «إنقاذ مصر وسبق أن قُلت.. الإنقاذ محله شخص حي، ولا تزال هناك الفرصة ونسعى لذلك من خلال برنامجنا الانتخابي».

Advertisements

البرنامج الانتخابي


وأوضح المرشح الرئاسي، عبد السند يمامة: “الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، الإصلاح التشريعي وإصلاح منظومة التعليم، وكذلك ملف الصحة، والشباب، والعدالة الاجتماعية والإصلاح الاقتصادي”.


واستطرد: «إصلاح منظومة التعليم هي الأكثر أهمية بمراحلها قبل الجامعية والجامعية، وكذلك مرحلة البحث العلمي والتكنولوجيا، ومستوى التعليم تقيس به الأمم ترتيبها بين الدول، فالفرق بين أمريكا وغرب أوروبا وباقي الدول هو التعليم».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق