أخبار الفن اليوم: وفاة ناهد فريد شوقي.. وطرح الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاثة عيون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: وفاة ناهد فريد شوقي.. وطرح الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاثة عيون, اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 11:45 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة من أبرزها وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر ناهز الـ 73 عاما.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري، المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك عن عمر يناهز الـ73 عاما.

 

 

 رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري، المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك عن عمر يناهز الـ73 عاما.

Advertisements

 

 

نشرت الفنانة صبا مبارك الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاثة عيون، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

 

 

 طرحت الفنانة صبا مبارك الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاثة عيون والذي من المقرر عرضه للمرة الأولى غدا 6 ديسمبر ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالسعودي…

 

 

يحيي الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا كبيرا، ليجدد نشاطه الفني، وذلك على أرض أحد المولات الكبرى يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري.

 

 

 

يحيي الفنان عمرو دياب، حفلا غنائيا كبيرا في المملكة العربية السعودية بالرياض، وذلك يوم 14 ديسمبر الجاري، ليجدد نشاطه الفني بعد إحيائه مؤخرا حفلا في دبي.

 


وائل كفوري يحيي حفل ليلة رأس السنة في بيروت

 

يحيي الفنان اللبناني حفل رأس السنة الجديدة 2024 في العاصمة الللبنانية بيروت.

 

 

 

 

قال الفنان أمير عيد: إن أمريكا احتلت العراق بحجة وجود سلاح نووي ودمروها بأكملها واكتشفنا أنها كانت مجرد أوهام.

 


 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

0 تعليق