موعد تلقي الطعون والتظلمات على الكشوف في انتخابات المحامين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد تلقي الطعون والتظلمات على الكشوف في انتخابات المحامين, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:39 مساءً

نقابة المحامين، حددت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين موعد تلقي الطعون والتظلمات على كشوف الناخبين، وهو يوم الأحد الموافق 11/2/2024.


النقابة العامة للمحامين

 

نقابة المحامين، وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، اليوم الخميس الموافق 8/2/2024، عن الكشوف النهائية للمرشحين على منصب النقيب العام، والمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، وكشوف المستبعدين، والتنازلات.

Advertisements

وتعلن اللجنة القضائية، عن كشوف الناخبين، يوم السبت الموافق 10/2/2024.

ومن أبرز المرشحين على مقعد النقيب العام للمحامين سامح عاشور نقيب المحامين الأسبق وعبد الحليم علام نقيب المحامين الحالي وحمدي خليفة نقيب المحامين الأسبق ونبيل عبد السلام عضو مجلس النقابة الحالي.

انتخابات النقابة العامة للمحامين

 

وفى وقت سابق انتهت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، الأربعاء الموافق 31 /1 /2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً، من عمليات تلقي ملفات المرشحين على مقعد النقيب العام، وعضوية المجلس، والتي بدأت يوم السبت الماضي الموافق 27 /1/ 2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق