أخبار الرياضة اليوم.. حسام حسن يحضر مباراة الهلال والنصر.. وسارة سمير تحرز 3 ذهبيات في بطولة أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. حسام حسن يحضر مباراة الهلال والنصر.. وسارة سمير تحرز 3 ذهبيات في بطولة أفريقيا, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:26 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

حسام حسن يحضر مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض (فيديو)

تواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، في ملعب مباراة الهلال والنصر، التي تقام مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات كأس موسم الرياض.

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن منذ يومين عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي فشل مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.

Advertisements

تريزيجيه يقود طرابزون للفوز على جنتشلربيرليجي 2-1 والصعود لربع نهائي كأس تركيا

قاد محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه جنتشلربيرليجي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار دور الـ16 لبطولة كأس تركيا.

سجل اللاعب مليح بوستان هدف جنتشلربيرليجي في الدقيقة 14، وتعادل إرين المالي لفريق طرابزون في الدقيقة 90، وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه طرابزون في الدقيقة 105 من الوقت الإضافي ليقود فريقه للصعود للدور ربع النهائي من كأس تركيا.

رابطة الأندية تصدر عقوبات نصف نهائي كأس الرابطة

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الدور نصف النهائي  لبطولة كأس الرابطة وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

حضور السعة الكاملة للجماهير في أكثر من مباراة في هذه البطولة على رأسها مباريات المصري وبيراميدز والاتحاد السكندري وسيراميكا والاتحاد السكندري وإنبي.

سارة سمير بعد التتويج بـ 3 ذهبيات: الحمد لله على القمة زي ما عودتكم

نجحت الرباعة المصرية سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، في حصد 3 ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في البطولة الأفريقية للكبار المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليًا في مصر خلال الفترة من 2 وحتى 10 فبراير الجاري.

وجاءت ميداليات سارة سمير في الخطف والنتر والمجموع، في منافسات وزن 81 كجم.

مواجهات قوية في قرعة دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية، أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرعة النسخة الرابعة من دوري أمم أوروبا لعام 2024/2025. بمشاركة جميع المنتخبات الأوروبية.

وتعد بطولة دوري الأمم الأوروبية بمثابة بطولة ودية بدلًا من إجراء مباريات ودية في الأجندة الدولية.

تعرف على طريقة استخدام الكارت الأزرق في مباريات كرة القدم

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن مُشرعي كرة القدم في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB)، بصدد الإعلان الرسمي عن تعميم تجربة الكارت الأزرق في ملاعب كرة القدم.

ويسعى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم لإجراء تعديلات على قوانين كرة القدم في الفترة المقبلة، والتي من أهدافها زيادة صلاحيات تقنية الفيديو، والتي تهدف لتحسين جودة الحكام.

السعودية تسعى للاستحواذ على نادي روما الإيطالي

كشف تقرير صحفي إيطالي، مساء اليوم الخميس، أن المملكة العربية السعودية تنوي الاستحواذ على ناد إيطالي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا نادي روما.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" إلى التوجه السعودي لشراء نادي روما، مع وجود محادثات يقودها صندوق الاستثمارات العامة، بالإضافة إلى مالك ألميريا، المستشار تركي آل الشيخ.

كونتي يعرض نفسه على برشلونة لتدريب الفريق

عرض الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين السابق، نفسه على إدارة نادي برشلونة، في الموسم المقبل خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز.

وأعلن تشافي أنه سيغادر برشلونة بنهاية الموسم الحالي، بعد الخسارة 3/5 أمام فياريال، رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2025.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق