مجزرة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجزرة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال في غزة, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 11:43 مساءً

كشفت تقارير إعلامية اليوم الجمعة، أن عددا من المصابين وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، ومعظمهم من الأطفال، إثر استهداف قوات الاحتلال منزلا بمخيم النصيرات.


العدوان الإسرائيلي على غزة 


وأشار الإعلام الفلسطيني، إلى وقوع شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزل عائلة خليفة في النصيرات.

وفي السياق ذاته  أصدر الاتحاد الأوروبي، بيانا اليوم الجمعة حذر فيه من كارثة إنسانية كبيرة ستضرب قطاع غزة، داعيا العالم إلى التعامل معها.

وجاء في بيان الاتحاد الأوروبي: "إن نتائج مؤشر الأمن الغذائي حول غزة غير مسبوقة ولم تسجل بأي مكان بالعالم، مشيرا إلى أن مؤشر الأمن الغذائي في غزة يؤكد أن 100% من السكان يعانون من الجوع".

Advertisements

وأضافت الاتحاد الأوروبي في بيانه "إنه يبحث حزمة دعم مالي أوسع لغزة والضفة الغربية في الأجل المتوسط".

وفي السياق ذاته ذكرت منظمة الأونروا، في بيان صادر عنها  اليوم الجمعة، إن 90% من سكان قطاع غزة نزحوا داخليا منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي.
 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق