أخبار الرياضة اليوم: الأهلي ثالث المونديال.. مان سيتي يحقق اللقب للمرة الأولي.. ورقم تاريخي للإسباني جوارديولا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: الأهلي ثالث المونديال.. مان سيتي يحقق اللقب للمرة الأولي.. ورقم تاريخي للإسباني جوارديولا, اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 11:43 مساءً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في فيتو، وجاء كالتالي: 

 

مونديال الأندية، الأهلي يفوز 4-2 علي أوراوا ويحصل علي البرونزية للمرة الرابعة (صور)

كأس العالم للأندية، حقق  النادي الأهلي المصري الفوز بأربعة أهداف  مقابل هدفين علي  أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

منذ البداية وهاجم لاعبو الفريق الياباني النادي الأهلي وأضاعوا فرصة خطيرة أتت فوق قائم الشناوي، وأضاع كانتي لاعب الفريق الياباني فرصة هدف في الدقيقة السابعة.

Advertisements

وأضاع محمود كهربا فرصة هدف محقق في الدقيقة العاشرة وكاد أن يحرز تاو هدف لولا تدخل الدفاع الياباني.

 

 

معلول يتساوى مع راموس ويهدر فرصة تحقيق رقم تاريخي في مونديال الأندية 

كأس العالم للأندية، أحرز التونسي علي معلول هدفين مع النادي الأهلي في مونديال الأندية الحالي في المملكة العربية السعودية، ليصبح رصيده 3 أهداف في تاريخ مشاركاته مع النادي الأهلي في مونديال الأندية.

وتساوي معلول مع الإسباني راموس الذي أحرز 3 أهداف رفقة ريال مدريد في النسخ الماضية.

وأضاع التونسي معلول فرصة تحقيق رقم مميز في المونديال، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام أوراوا الياباني، حيث في حال تم تسجيلها كان سيصبح أكثر مدافع أحرز أهدافا في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية بالتساوي مع الياباني تسوكاسا شيوتاني الذي أحرز 4 أهداف مع العين الإماراتي وهيروشيما الياباني. 

 

إمام عاشور يحصد جائزة في كأس العالم للأندية 

حصد إمام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي على جائزة رجل مباراة الفريق أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، مساء اليوم الجمعة، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على نظيره أوراوا الياباني بنتيجة 2/4، ونجح في حصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه.

 

مانشستر سيتي يفوز 4-0 على فلومينينسي ويتوج بكأس العالم للأندية للمرة الأولى (صور)

نهائي كأس العالم للأندية،  حقق مانشستر سيتي الفوز بأربعة أهداف دون رد على فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية لمونديال الأندية  التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة السعودية.

سيطر لاعبو السيتي على مجريات المباراة وفي الدقيقة الأولى استطاع السيتي خطف الهدف الأول عن طريق ألفاريز من متابعة لكرة أكي.

وحاول لاعبو فلومينينسي الوصول لمرمى السيتي عن طريق تسديدة ارياس لكن أتت فوق القائم.

واستطاع فودين خطف الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي، وتصدى ايدرسون لفرصة هدف محقق لفريق فلومينينسي كما تألق فابيو حارس الفريق البرازيلي لتسديدة جريليتش.

 

رقم تاريخي للإسباني جوارديولا بعد تتويج مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية 

نهائي كأس العالم للأندية،  حقق مانشستر سيتي الفوز بأربعة أهداف دون رد على فلومينينسي البرازيلي، في المباراة النهائية لمونديال الأندية التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة السعودية.

توج جوارديولا بلقب كأس العالم للأندية رفقة السيتي لينفرد برقم المدرب الأكثر تتويجا في تاريخ البطولة ورصيده 4 ألقاب، لقبي رفقة برشلونة ولقب رفقة بايرن ميونخ والسيتي.

متفوقا علي الإيطالي كارلو أنشيلوتي ورصيده 3 بطولات كأس العالم للأندية، ثم يأتي بعدهما الفرنسي زين الدين زيدان الذي توج بلقبين.

 

مانشستر سيتي يوجه رسالة للنادي الأهلي بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية

حرص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على توجيه التهنئة للنادي الأهلي، بعد الفوز على أوراوا الياباني 2/4، وحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي عبر "تويتر": "تهانينا للنادي الأهلي بعد حصوله على برونزية كأس العالم للأندية".

بدوره، رد الأهلي التهنئة عبر حسابه الرسمي، وقال: "شكرا جزيلا، ونتمنى لكم التوفيق دائما".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

0 تعليق