بعد ندمه على بعض أفلامه، بطل العالم السابق في كمال الأجسام يظهر في الشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد ندمه على بعض أفلامه، بطل العالم السابق في كمال الأجسام يظهر في الشرقية (صور), اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 03:18 صباحاً

الشحات مبروك، زار الشحات مبروك بطل العالم السابق في كمال الأجسام الساعات الماضية مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية وذلك لافتتاح إحدى صالات الألعاب الرياضية بالمدينة.

وقدم الشحات على هامش افتتاحه الصالة الرياضية دروسًا قيمة عن أسلوب ممارسة وتدريب رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية، موضحًا أنه تمكن من الوصول لمنصات التتويج في الكثير من البطولات العالمية بفضل نصائح مدربيه والمشرفين.

وأكد أن المكملات الغذائية والبروتينات مسموح بها ولكن الهرمونات ممنوعة.

 

Advertisements

الشحات مبروك: ندمان على معظم أفلامي..استغلوا طيبة قلبي وخلوا شكلي عبيط | فيديو

قال الشحات مبروك بطل العالم السابق في كمال الأجسام: "ندمان على معظم أفلامي ومن طيبة  قلبي خلوا شكلي عبيط قدام الناس".
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لي تقريبًا 21 فيلمًا الحلو فيهم 3 أو 4 بالكتير أولهم فيلهم "المرشد" "وأمريكا شيكا بيكا" و"لهيب الانتقام" و"الشجعان".

7a49c681cd.jpg
الشحات مبروك بطل العالم السابق في كمال الأجسام، فيتو

 

مشكلة الشحات مبروك في الأفلام

وتابع: “مش راضي عن كل أفلامي لأني اتخدت في سكة مليش فيها ذنب وأنا حد رياضي بطل كمال الأجسام ودخل السينما من أوسع الأبواب بفيلم المرشد، وكان اسمي الحقيقي مبروك، والدنيا ما بقتش زي دلوقتِ في الفكر”.

 

وأضاف وقتها اتضحك عليا من نفسي ورحت لأفلام قليلة التكلفة جدًّا فصناع الفيلم خلوا شكلي عبيط والجودة كانت أقل والموضوع كان شكله عبيط وأنا فرحان إني بمثل، وما كنتش عارف ولو أنا فاهم ما كنتش اشتركت في الأفلام دي وما دخلتهاش".

d1686b0a3f.jpg
الشحات مبروك بطل العالم السابق في كمال الأجسام،ف يتو

 

خطأ الشحات مبروك

وأكمل الشحات مبروك: "أنا ضحكت على نفسي وضريت نفسي واستغليت نفسي بشكل غلط، وأنا اللي نصبت على نفسي".

وقال الشحات مبروك بطل العالم في كمال الأجسام السابق، في نفس اللقاء: "أنا مش منفسن من بيج رامي بس هو فاز مستر أولمبيا بالمنشطات".

8d9b0ef4be.jpg
الشحات مبروك بطل العالم السابق في كمال الأجسام، فيتو

 

منافسة مستر أولمبيا

وتابع خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مستر أولمبيا مش خاضعة للمنشطات، ورامي أو غيره مش هيقدر إنه ما ياخدش منشطات لأن المنافسة شرسة جدًّا والمشارك في البطولة مش هيجد أمامه سبيل إلا إنه ياخد منشطات".

 

منشطات بيج رامي

ولفت: "مش كل اللي خد منشطات بيعمل عضلات، اللي مبيعملش عضلات من غير منشطات مش هيعمل عضلات بالمنشطات، وبيج رامي عنده موهبة عالية جدًّا في كمال الأجسام والمنشطات بتلعب دورها معاه في المنافسة الشرسة في مستر أولمبيا".

 

نشأة الشحات مبروك

يعد الشحات مبروك من أهم أبطال رياضة كمال الأجسام.. وهو من مواليد مدينة دسوق محافظة كفر الشيخ.. بدأ حياته كصانع أحذية، وأدى تقدمه في الرياضة إلى استخدامه في بعض الأدوار السينمائية المصرية القليلة الشهرة (نسبيًّا) للاستفادة من هيئته الرياضية وذلك في أواخر الثمانينيات وخلال التسعينيات وقد اكتشفه إبراهيم الموجي في فيلمه المرشد، وأشهر أفلامه فيلم أمريكا شيكا بيكا عام 1993م، الذي ساعده على احترافه للتمثيل حيث قام بتمثيل العديد من الأفلام العربية والجدير بالذكر أيضا أن الشحات مبروك صاحب أكثر عدد من الميداليات الذهبية في ميزانه لبطولة العالم للهواة وهو يعتبر أبرز أبطال رياضة كمال الأجسام في العالم العربي، ومن أفلامه: لهيب الانتقام عام 1993، اللعب مع الأشرار،الشجعان.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق