إحالة 9 من العاملين بالوحدات الصحية بجهينة في سوهاج للتحقيق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحالة 9 من العاملين بالوحدات الصحية بجهينة في سوهاج للتحقيق, اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

أحال ممدوح عباس، رئيس مركز ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج اليوم الأربعاء، 9 من العاملين  بالوحدات الصحية بجهينة إلى الشئون القانونية للتحقيق وذلك لغيابهم عن العمل.

 

وجاء ذلك بناء على تعليمات من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدى انضباط العاملين بالمصالح الحكومية.

ecaace9e9c.jpg
7dceb762a2.jpg

قام مديرو التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية بجهينة بالمرور والمتابعة للعاملين بالمصالح الحكومية، حيث تم المرور على وحدة طب الأسرة بقرية نزة البحرية وحدة طب الأسرة بقرية نزلة علي - وحدة طب الأسرة بقرية علي بن أبي طالب بمنطقة مشروع غرب طهطا.

 

Advertisements

 

وأسفر المرور عن إحالة 9 من العاملين  ٥ أطباء و٢ تمريض موظف إداري للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني.

 

وأكد ممدوح عباس بالمرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق