هايدي فاروق تكشف تطورات الحالة الصحية لـ وسيم السيسي بعد تعرضه لحادث سير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هايدي فاروق تكشف تطورات الحالة الصحية لـ وسيم السيسي بعد تعرضه لحادث سير, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 11:39 صباحاً

وسيم السيسي، كشفت خبيرة ترسيم الحدود، المستشارة هايدي فاروق، عن تطورات الحالة الصحية لعالم المصريات الدكتور وسيم السيسي، بعد أن تعرض لحادث سير، حيث صدمه "توكتوك" أثناء سيره في الشارع، وتسبب الحادث في جروح لعالم المصريات في الوجه والرأس.

هايدي فاروق تكشف عن الحالة الصحية لوسيم السيسي


حادث وسيم السيسي، دفع هايدي فاروق بالكشف عن تطور حالته الصحية بعد أن صدمه الـ"توكتوك"، مؤكدة أن عالم المصريات وجه رسالة لكل المصريين بشأن ما وصفه بـ "فوضى التوك توك".

Advertisements

 

 

3799c3f9b7.jpg
تعرض عالم المصريات وسيم السيسي لحادث سير، فيتو


وعن تطورات الحالة الصحية لعالم المصريات الدكتور وسيم السيسي، قالت هايدي فاروق: "اتصلت حالا بصديقي الرائع الدكتور وسيم السيسي وهو يطمئن الجميع  على صحته وإن كان متوعكا وملازما للفراش إلا أن الأمر قد لا يستدعي إجراء  عملية"

رسالة وسيم السيسي للمصريين بعد الحادث


أما الرسالة التي وجهها عالم المصريات وسيم السيسي للمصريين، فقالت هايدي فاروق: "هو  يرسل رسالة لكل المصريين والمسؤولين  بإنهاء فوضى التوكتوك حيث رفض اتخاذ اجراء ضد سائق التوكتوك الأهوج  الذي كان يسير عكس الطريق  وذلك على الرغم من أن جهات الضبط  في قسم حلوان أصرت على تنفيذ القانون حيال السائق..فجاء رد الدكتور وسيم  ان المجتمع هو المسؤول عن وجود ثقافة التوكتوك في وطن عاشت عليه اقدم الحضارات..."

599121255d.jpg


وكان الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، قد  تعرض لحادث سير، وصف بالـ"بسيط"، الأحد الماضي، ما أدي لعدم ظهوره في برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، حيث كشف تامر عن تفاصيل الحالة الصحية للدكتور وسيم السيسي مؤكدًا أن توك توك صدمه أثناء سيره.

وسيم السيسي يتعرض لحادث سير


وقال تامر أمين، خلال تقديمه  لبرنامجه "آخر النهار" عن الحالة الصحية للدكتور وسيم السيسي: "الطبيب المعالج قال إنه هيقعد أسبوعين.. وهو في الشارع صدمه أحد التكاتك وتعرض لجروح في الوجه والرأس"

f77dff1ed6.jpg
الدكتور وسيم السيسي يصدمه توكتوك، فيتو


وأضاف تامر أن "العالم الجليل سقط على الأرض نتيجة اصطدامه بـ توكتوك وأدى ذلك إلى بعض الجروح والكدمات وسيتعافى قريبًا"، قائلًا: "الحمدلله.. قدر الله ما شاء فعل.. وحمدلله على السلامة".
وتابع تامر أمين قائلًا: "نتمنى ربنا يشفيه سريعًا هو واحد من عقول مصر البارزة، وهو موسوعة علمية متحركة"، مشيرا إلى أنه اعتذر عن وجوده في البرنامج، حيث نصحه الطبيب بأن يمكث في المنزل أسبوعين، وتسبب الحادث في اعتذار الدكتور وسيم السيسي عن الفقرة الأسبوعية، التي يحل فيها ضيفًا على برنامج آخر النهار مع تامر أمين.

أشهر كتب وبرامج وسيم السيسي


الجدير بالذكر أن الدكتور وسيم السيسي هو الباحث في تاريخ مصر القديمة، وله عدة كتب ومقالات عن تاريخ مصر، واختير في موسوعة "who is who" وذلك لإنجازاته العلمية والفكرية لوطنه مصر.

65736e6cd3.jpg
عالم المصريات وسيم السيسي، فيتو


قدم الدكتور وسيم السيسي  برنامج في (البدء كان)، الذي يتحدث فيه عن الحضارة المصرية القديمة، وبرنامج "يارو"، وهي كلمة مصرية قديمة تعني الجنة، ويتحدث فيه عن الحضارة المصرية القديمة. 
ومن أشهر كتب الدكتور وسيم السيسي كتاب "Medicine in Ancient Egypt" (الطب في مصر القديمة) في مكتبة الكونغرس الأمريكي، قسم الطب، وكتاب "المسكوت عنه في التاريخ"، وكتاب "هذه هي مصر"، وكتاب "احنا مين؟!"، وكتاب "مصر علمت العالم"، وكتاب "في البدء كانت مصر".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق