النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في مصر القديمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في مصر القديمة, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 11:38 صباحاً

صرحت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بدفن جثة شاب لقي  مصرعه إثر اختلال توازنه وسقوطه من الطابق العاشر بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

البداية، كانت بورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من غرفة عمليات النجدة إخطارًا من مستشفي القصر العيني، بوصول شاب جثة هامدة، ادعاء السقوط من أعلى من الطابق العاشر بمنطقة جاردن سيتي.

على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه.

Advertisements

وبالفحص تبين إصابته بكسور في أنحاء متفرقة من الجسم، كما تبين إصابته بنزيف في الرأس والصدر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق