أغنية رامي جمال "جيت متأخر" تحقق 2 مليون و900 ألف مشاهدة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أغنية رامي جمال "جيت متأخر" تحقق 2 مليون و900 ألف مشاهدة (فيديو), اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 07:26 صباحاً

حقق الفنان رامي جمال نجاحًا ملحوظًا بأغنيته الأخيرة “جيت متأخر” والتي طرحها منذ أسابيع علي منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

أغنية جيت متأخر لرامي جمال 

ووصلت مشاهدات أغنية جيت متأخر للفنان رامي جمال 2 مليون و900 ألف مشاهدة منذ طرحها علي موقع يوتيوب.

أغنية "جيت متأخر" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوى علي.

 

كلمات أغنية جيت متأخر

وتقول كلمات الأغنية: "لا جيت متأخر.. أيوة خلاص ما بقاش نافع.. روح بقا ليه راجع.. عايز إيه.. بتقولي وحشتك والمفروض أنا أكون عارف.. لا تلاقيك فاضي قولت أراضيك.. مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها..ده أنا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين..
ده انا بصفى في ثانيتين.. ما كنت قصادك وأنت مشيت وقسيت جامد.. أيوة نصيب وارد.. يمكن خير.. بالعافية طلعت بقلبي سليم فأنا مش عايز.. أي كلام خالص قولت كتير.. مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها.. ده أنا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده أنا بصفى في ثانيتين". 

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق