محمد إمام يعلن موعد عرض فيلم "أبو نسب" بالولايات المتحدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد إمام يعلن موعد عرض فيلم "أبو نسب" بالولايات المتحدة, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 04:23 صباحاً

فيلم أبو نسب، أعلن الفنان محمد إمام عرض فيلمه الجديد “أبو نسب” في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 29 ديسمبر إلى 4 يناير المقبل.

 

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “عرض فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام بداية من 29 ديسمبر إلى 4  يناير بالولايات المتحدة الأمريكية”.

 

تستقبل دور العرض السينمائي المصرية والعربية فيلم محمد إمام الجديد “أبو نسب”يوم الخميس المقبل ليندرج ضمن أفلام موسم رأس السنة.

Advertisements

 

واستطاع البرومو الرسمي لفيلم مابو نسب أن يحصد نسب مشاهدات مرتفعة للغاية خلال أيام قليلة من طرحه عبر المنصات الرقمي.. إذ حصد البرومو الخاص بفيلم “أو نسب” نسب مشاهدات تٌقدر بــ 5 ملايين مشاهدة المقرر طرحه بالسينمات خلال الأيام المقبلة عقب سلسلة من التأجيلات.


قصة فيلم أبو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم؛ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.

 

أبطال فيلم أبو نسب 

وفيلم أبو نسب من بطولة من بطولة ياسمين صبري، ومحمد إمام، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام. 

 

ويشهد هذا الفيلم تأكيد على ثنائية محمد عادل إمام وياسمين صبري، حيث أن هذا الفيلم هو التعاون السينمائي الثالث بينهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معًا بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.

 

يبدأ عرض الفيلم ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024 على أن يعرض في سينمات الخليج وعدد من الدول العربية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق