على رأسهم الشحات، محمد عبد الجليل يبدي استيائه من لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من فلومينينسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على رأسهم الشحات، محمد عبد الجليل يبدي استيائه من لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من فلومينينسي, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 04:23 صباحاً

الأهلي، أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قدم أداءًا جيدًا أمام فلومينينسي خلال الشوط الأول، والفريق الأحمر أضاع الفوز، مشيرًا إلى أن خبرات لاعبي الفريق البرازيلي كانت واضحة، وأظهروا احترام شديدة للفريق، واستحوذوا على الكرة، بينما لم يستغل الأهلي الهجمات المرتدة.

 

الشحات تعامل مع المرتدات بشكل خاطئ

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "حسين الشحات تعامل بشكل خاطئ في المرتدات، هناك كرة كان بالإمكان تمريرها لـ معلول، واستغلالها بشكل أفضل، وظهرت حالة من الاستعجال الشديدة، وعامل السن كان واضحًا على فلومينينسي البرازيلي، ورغم ذلك قدموا مستوى جيد، والظهير الأيمن كان يضغط بقوة على معلول في الشوط الأول".

Advertisements

الأهلي لم يحترم فلومينينسي

وأضاف: "الأهلي احترام اتحاد جدة كثيرًا، لكنه لم يُظهر نفس الاحترام لفريق فلومينينسي، كان هناك حالة تركيز شديدة في المباراة الاولى أمام الفريق السعودي، وغياب أحمد كوكا أثر في أداء وسط الملعب، وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور لم يقوموا بالضغط الجماعي، كل لاعب منهم كان يضغط بشكل فردي، وهو ما جعل فلومينينسي يستحوذ كثيرا على الكرة".

محمد عبد الجليل، فيتو

وأكد عبد الجليل أن لاعبي الأهلي تسابقوا في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مبديًا استيائه من التعامل غير الجيد مع كل الكرات السهلة من جانب اللاعبين. مشيرًا إلى أن مارسيل كولر قدم تكتيك جيد أمام اتحاد جدة وسيطر على المباراة، لكن فلومينينسي سيطر على اللقاء ونجح في جر الأهلي للخسارة في نهاية المباراة.

 

البدلاء لم يصنعوا الفارق

وتابع: "المباراة كانت (رايحة جاية) وكولر شعر بإمكانية التسجيل في أي وقت وكذلك اللاعبين، لكن بمجرد استقبال هدف من ركلة جزاء تغير الوضع كثيرًا وأصبح هناك حالة إحباط واضحة، والبدلاء لم يصنعوا الفارق، وظهر كولر في الدقائق الأخيرة عاجزًا عن إصلاح الأخطاء التي ظهرت على الأداء في ظل الإجهاد الذي سيطر على الفريق بالكامل".

وزاد: "منذ البطولة السابقة ونحن نطالب بالتعاقد مع مهاجم قوي، وحاليًّا الفريق يعاني من نفس الأزمة، النادي أنفق أموالًا كثيرة لشراء مهاجمين، كان من الأفضل شراء مهاجم سوبر بدلًا من انفاق كل هذه الفلوس على لاعبين لم تفيد الفريق بشيء".

 

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق