الدوري البرتغالي، سبورتنج لشبونة يتقدم على بورتو بهدف في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري البرتغالي، سبورتنج لشبونة يتقدم على بورتو بهدف في الشوط الأول, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:22 صباحاً

انتهى الشوط الأول مباراة مباراة سبورتنج لشبونة أمام بورتو، بتقدم الأول بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب خوسيه ألفالادي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري البرتغالي.

هدف سبورتنج لشبونة الوحيد أحرزه فيكتور غيوكيريس في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من جانب فريق سبورتنج لشبونة بفضل الدعم الكبير من قبل جماهير الفريق التي ملأت الملعب.

وأتيحت العديد من الفرص الخطيرة أمام لاعبي سبورتنج لشبونة، كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية لأصحاب الأرض، لكن دفاع بورتو وحارس مرماه، قدموا أداء دفاعيا متميزا في الشوط الأول ونجحوا في إفساد أغلب الفرص التي أتيحت لفريق سبورتنج لشبونة.

Advertisements

فريق بورتو البرتغالي، فيتو

ترتيب الفريقين بجدول الدوري البرتغالي

ويتصدر جدول ترتيب الدوري البرتغالي فريق بنفيكا برصيد 33 نقطة ويليه فريق سبورتينج لشبونة برصيد 31 نقطة في المركز الثاني وفي المركز الثالث فريق بورتو برصيد 31 نقطة وفي المركز الرابع فريق براغا برصيد 29 نقطة وجيمارتش في الخامس برصيد 26 نقطة.

سبورتنج لشبونة يرفض تقسيط غرامة الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يرفض عرض الزمالك لتقسيط غرامة شيكابالا، التي تبلغ مليونا و400 ألف دولار.

وقال خلال برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر فضائية etc: "الزمالك كان يريد دفع نصف القيمة وتقسيط النصف الآخر، لكن النادي البرتغالي رفض تماما، رغم أن هناك وساطة كبيرة من روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني وفينجادا".

عرض جديد من الزمالك لتسوية القضية

وأضاف: "هناك عرض جديد من الزمالك لتسوية القضية وهو دفع 70% من المبلغ كاش حوالي مليون دولار، مع تقسيط المبلغ المتبقي".

وواصل: "كل ما يتردد عن مفاوضات الزمالك مع البرتغالي باولو مينزيس المدير الفني لنادي النجمة اللبناني غير صحيح، ومعتمد جمال مستمر حتى شهر يناير، وهناك أسماء كثيرة مطروحة".

وأكد: "الزمالك رفض فكرة التفاوض على رحيل أي لاعب، وناصر منسي تلقى عروضا كثيرة منها عرض البنك الأهلي".

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق