أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يخسر من فلومينينسي البرازيلي، زيزو وعمر جابر جاهزان لمواجهة ساجرادا بالكونفدرالية، ومواجهات متوازنة بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يخسر من فلومينينسي البرازيلي، زيزو وعمر جابر جاهزان لمواجهة ساجرادا بالكونفدرالية، ومواجهات متوازنة بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:22 صباحاً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في فيتو، وجاء أبرزها كالتالي:

زيزو وعمر جابر يتماثلان للشفاء ويشاركان في مران الزمالك

 انتظم عمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي المقرر لها  يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي بثنائية ويكتفي باللعب على برونزية كأس العالم للأندية (صور)

الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية، فاز فريق فلومينينسي البرازيلي على نظيره الأهلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

قرعة ملحق دوري المؤتمر الأوروبي، عمر مرموش يواجه رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي

قرعة ملحق دوري المؤتمر الأوروبي.. يلتقي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري عمر مرموش  نظيره رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

بعد مقاطعة المصريين للمنتجات الداعمة للكيان الإسرائيلي.. شركة فرنسية تغازل اتحاد الكرة

في الوقت الذي أعلن فيه عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية تضامنهم مع القضية الفلسطينية سواء بالدعم المباشر أو من خلال الدعم غير المباشر في المباريات وفي ذات الوقت الذي قرر فيه  الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال رابطة أندية الدوري الممتاز الوقوف دقيقة حداد في كل المسابقات على شهداء فلسطين – بلغتنا أنباء عن نية الاتحاد المصري في توقيع عقد مع إحدى الشركات الفرنسية التي أعلن الشعب المصري عن مقاطعة كل منتجاتها تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين.
 

أول تعليق من إمام عاشور بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي: مفيش حظ

كأس العالم للأندية، تحدث إمام عاشور عن أسباب خسارة النادي الاهلي من نظيره فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

مواجهات متوازنة بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا، أسفرت  نتائج قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا  والتي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الإثنين في مقر اليويفا بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات متوازنة بدور الـ 16.

غياب صبحي والشناوي وجلال، قائمة بيراميدز لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا، أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

جوارديولا يتغزل في الأهلي: "كلهم في مصر أهلاوية" (فيديو وصور)

كأس العالم للأندية، أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالنادي الأهلي وتاريخه، بعد نجاحه في الفوز على اتحاد جدة السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مباريات قوية في ملحق الدوري الأوروبي أبرزها فينورد الهولندي ضد روما الإيطالي

 قرعة الدوري الأوروبي، أسفرت قرعة الدور المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي أجريت بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات قوية والتي جاءت كالتالي..


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق