سؤال مكرر يزعجه.. كولر ينفجر بعد خسارة الأهلي أمام فلومينينسي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن أسفه لاستمرار أزمة إهدار الفرص في مواجهة فلومينينسي البرازيلي.

وخسر الأهلي بطل أفريقيا أمام فلومينينسي بطل كوبا ليبرتادوريس بنتيجة 2-0 في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 في ملعب "الجوهرة المشعة" بجدة مساء الإثنين.

وقال مارسيل كولر بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "للأسف أتيحت لنا الكثير من الفرص في المباراة، وأيضًا في بطولة الدوري، هذا الحال في الموسم إجمالا، فالأمر يتطلب إلى تركيز أكبر بالإضافة لبعض الجوانب التقنية".

وأضاف: "لعب مباراة كل يومين لا يساعد على استعادة اللياقة البدنية، وهو الأمر الذي يُصعب عملية التركيز وإنهاء الفرص عند اللاعبين".

وعن سبب عدم الاعتماد على أحمد نبيل كوكا بشكل أساسي كما حدث في مباراة الاتحاد السعودي، أوضح كولر: "اللاعب تعرض لإصابة بوعكة وكانت هناك مخاطرة كبيرة بإشراكه، ولذلك فضلت عدم مشاركته خوفا من تقاقم الإصابة، ولعبت بأكرم توفيق بدلا منه في خط الوسط".

وواصل مدرب الأهلي: "عندما نتأخر بهدف أو هدفين يجب أن نجري عددًا من التغييرات، ثم أتيحت لنا بعض الفرص لكن للأسف لم نستطع التسجيل".

وأنهى كولر تصريحاته بالحديث عن أسباب تأخر التغييرات قائلا: "بالطبع لا يجب أن نغير اللاعبين دون سبب في وقت مبكر، هذا السؤال المكرر دائمًا سئمت منه".

وأوضح: "الصحفي لا يعرف اللاعبين ولكنني أنا الذي أعرفهم، وأنا المسؤول عن اتخاذ قرار بإجراء تغيير في الوقت المناسب".

يذكر أن الأهلي فاز على الاتحاد السعودي في مباراة الدور الثاني بنتيجة 3-1، ومن المقرر أن ينافس على الميدالية البرونزية في المباراة المقبلة أمام الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني في نصف النهائي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق