سيدات طائرة الأهلي يفوز على وادي دجلة بالدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدات طائرة الأهلي يفوز على وادي دجلة بالدوري, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 08:38 مساءً

سيدات طائرة الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

سيدات طائرة الأهلى يفوز على وادى دجلة

 

وانطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين، أقيمت على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ونجح لاعبى الأهلي في تحقيق الفوز  بها بنتيجة 3-0 ليواصل الفريق العروض القوية التي يقدمها في بطولة الدوري.

Advertisements

 

سيدات طائرة الأهلى يفوز على أصحاب الجياد

 

وكان الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي من قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق أصحاب الجياد بنتيجة 3-0، في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري.

 

شباب طائرة الأهلى يفوز على الزمالك

من ناحية أخرى حقق فريق شباب النادي الأهلي تحت ١٩ عاما لكرة الطائرة الفوز، على ضيفه فريق الزمالك، في اللقاء في المباراة التي جمعت  الفريقين مساء أمس الأحد ضمن  منافسات بطولة الجمهورية.

وانطلقت المباراة في تمام السادسة مساء أمس وأقيمت على صالة الأهلي بمقر الجزيرة ونجح لاعبو الفريق الأحمر في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1.

الاتحاد الإفريقي لـ«الطائرة» يوافق على استضافة الأهلي بطولتي الرجال والسيدات

من جهة أخرى قال خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة وافق على استضافة الأهلي بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «رجال - سيدات» والمؤهلة للنسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح العوضي أنه من المقرر أن يتم توقيع العقود والاتفاق على كافة الأمور التنظيمية خلال الفترة المقبلة.

رجال طائرة الأهلي يفوز على بتروجت في الدوري

في سياق آخر حقق  الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق بتروجت، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

قدم «رجال طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، لينجح في الفوز بنتيجة 3-0، وتقدم الفريق الشوط الأول بنتيجة 25-22، ثم تفوق في الشوط الثاني بنتيجة 25-18، وحسم الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-15.

وقدم الفريق أداءً مميزًا على صعيد الإعداد والإرسال وحائط الصد والضربات الساحقة، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ويواصل عروضه القوية التي يقدمها بالبطولة.

وكان فريق رجال طائرة بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على المقاولون العرب بنتيجة 3-0، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق