"روح الروح"، أحدث أغاني مسار إجباري دعمًا لفلسطين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"روح الروح"، أحدث أغاني مسار إجباري دعمًا لفلسطين, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 08:38 مساءً

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:53 م 12/18/2023 7:53:46 PM

روح الروح، فيتو
روح الروح، فيتو

طرحت فرقة مسار إجباري أغنية جديدة بعنوان روح الروح عبر قناتهم الرسمية بموقع يوتيوب، ومختلف المنصات الموسيقية المختلفة، وذلك دعمًا للقضية الفلسطينية.

تفاصيل أغنية روح الروح 
وتعد أغنية روح الروح من كلمات آمار مصطفى، وغناء وألحان هاني الدقاق، وتوزيع الفرقة الموسيقية.

قررت فرقة مسار إجباري طرح أغنية روح الروح تعبيرًا عن تضامنهم مع أهالي قطاع غزة، في ظل ما يتعرضون له من مآس نتيجة الحرب الإسرائيلية على القطاع، مع مرور الوقت شعر الفريق أن لديهم من الغضب ما يجب أن يخرج في الموسيقى أو الغناء، وعندما كتبت الشاعرة آمار مصطفى الكلمات المناسبة، شعر الفنان هاني الدقاق مؤسس الفريق، بتفاعل شديد مع الكلمات، وأحس بأنها تعبر عما كان يفكر فيه جميع أعضاء الفريق، فقام بتلحين الأغنية بشكل سريع.

Advertisements

 

بينما رسمت الفنانة الفلسطينية جنة رشيد البوستر الرسمي للأغنية، التي تهوى الرسم منذ الصغر، وقامت برسمه في غزة من تحت القصف وعبّرت عن مشاعرها من خلاله، وتقول كلمات أغنية روح الروح: إحنا صحاب الأرض.. إحنا السكان الأصليين.. وجذور بتمد لعاشر جد.. بتهتف فلسطين.. لو عامل نفسك يعني نسيت.. أنا متهزتش.. أنا صاحب البيت.. أنا صوت لا بيسكت ولا بيموت.. أنا وعد يقين.. وعينيا لواتقفلت ببارود.. هتنفح جوه عيون ملايين.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق