المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاولون العرب يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهلي, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 06:17 مساءً

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها نهاية الشهر الجاري في الدوري المصري. 
 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة طلعت محرم، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز أمام طلائع الجيش في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

43ab81abca.jpg
f58d8b16c8.jpg
113fa98aeb.jpg
07d2db996f.jpg
a080c5bf03.jpg

 

b72ba78779.jpg

واستأنف الفريق تدريباته اليوم، على ملعب النادي وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث فيها عن متطلبات المرحلة الحالية وبعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة الطلائع لتداركها في المباريات المقبلة.
 

Advertisements

كما عقد طلعت محرم جلسة مع الجهاز المعاون لوضع خطة الإعداد خلال المرحلة الحالية واجتمع مع الدكتور أيمن زين طبيب الفريق للوقوف على حالة كافة المصابين في الفريق.

 

وكان المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي حرص على الاتصال بالجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة في ظل تواجده خارج البلاد في مهمة عمل لتهنئتهم على الفوز على طلائع الجيش وحثهم على الاستمرار على نفس الروح العالية الفترة المقبلة.

 

ووجه طلعت محرم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الشكر للاعبي الفريق على المجهود الذي بذلوه في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت  في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الفريق أمام طلائع الجيش بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

ووجه طلعت محرم الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة في ظل الدعم القوي من الإدارة للجهاز الفني واللاعبين.

 

وأكد طلعت محرم أن المباراة كانت صعبة وأمام فريق قوي ومنظم وطموحه كان كبير بتقاسم صدارة ترتيب الدوري وفي ظل ظروف يحتاج فيها المقاولون العرب لتحقيق فوز أول.

وأوضح أنه عمل خلال الأيام القليلة التي سبقت المباراة على دراسة فريق الطلائع وعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين لتأكيد الثقة في الجميع والعمل على تحسين الأداء والنتائج.

المقاولون يفوز على طلائع الجيش 

وخطف فريق المقاولون العرب فوزا صعبا وغاليا من فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف باستاد جهاز الرياضة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز جودوين شيكا الهدف الاول لفريق طلائع الجيش، بعد خطأ من لاعبي المقاولون في إبعاد الكرة، لتصله داخل منطقة الجزاء ويسكنها الشباك في الدقيقة 2.

وتعادل محمد سالم للمقاولون العرب في الدقيقة 48، بعدما وصلته كرة عرضية من يسار الملعب حولها برأسه في الشباك.

وعاد محمد سالم ليسجل ثاني أهدافه في شباك الطلائع ويمنح التقدم لفريقه المقاولون العرب في الدقيقة 62 بعد ارتباك من ظهير طلائع الجيش في تشتيت الكرة، ليتابعها مهاجم الذئاب بتسديدة متقنة في الشباك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق