إعلان شركة المطاحن الأولى عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان شركة المطاحن الأولى عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول), اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 05:23 مساءً

بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة المطاحن الأولى أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة (غير العادية) ( الإجتماع الأول) والمقررانعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الاربعاء 1445/06/28هـ، الموافق 10/01/2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة جدة- حي البغدادية - طريق المدينة (عن بعد وعبر وسائل التقنية الحديثة) رابط بمقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-06-28 الموافق 2024-01-10 وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30 حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح، وللمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية لا يكون انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون أو من يوكلونهم يمثلون على الأقل 50% من أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت.

فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة. (مرفق).

2. التصويت على تعديل دليل حوكمة الشركة. (مرفق).

3. التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

4. التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 300,000 سهم من أسهمها بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق النقد المتوفر بالشركة، وعلى تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن 10 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة (مرفق تقرير الملاءة المالية)، (في حال الموافقة على البند رقم 3).

5. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف / ربع سنوي عن السنة المالية 2024م.

6. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادیة بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نھایة دورة مجلس الإدارة المفوض أیھما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

7. التصويت على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (أغراض الشركة). (مرفق).

8. التصويت على تعديل المادة الرابعة عشر من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (شراء الشركة لأسهمها). (مرفق).

9. التصويت على تعديل المادة الحادية والأربعون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بـ (تكوين الاحتياطيات). (مرفق).

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) يحق للمساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 1:00 صباح يوم السبت 06/01/2024م، وحتى وقت انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات. طريقة التواصل نود التنويه بأنه سيكون هناك بث مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي

في حال وجود أي استفسار نأمل منكم التواصل المباشر مع قسم علاقات المستثمرين بالشركة عن طريق الهاتف: 920010375 أو من خلال ارسال بريد الكتروني على: [email protected]

معلومات اضافية لا يوجد الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png    down-pdf-ico.png    down-pdf-ico.png

أخبار ذات صلة

0 تعليق