أول تعليق من حازم عمر بعد حصوله على المركز الثاني بالانتخابات الرئاسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من حازم عمر بعد حصوله على المركز الثاني بالانتخابات الرئاسية, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 03:52 مساءً

 وجه المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية 2024، رسالة عقب حصوله على المركز الثاني من الأصوات الصحيحة في الاستحقاق الدستوري، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم.

وقال: على مدار أكثر من ثلاثين يوما جرت خلالها الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ والتي تشرفت بتكليفي من حزب الشعب الجمهوري لخوضها مرشحًا عن الحزب، عملنا بكل جد وإخلاص لعرض برنامجنا الرئاسي، واستطعنا أن نصل إلى جموع المواطنين، وكان طموحنا الفوز بالانتخابات من أجل تطبيق رؤيتنا وبرنامجنا.

Advertisements

 وأكد أنه بعد نتيجة الانتخابات نحترم ونقدر اختيارات الناخبين، ونعتز بما حققناه في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا: فبالرغم من كونها التجربة الأولى للحزب في الانتخابات الرئاسية، إلا أنها ستظل علامة مضيئة أظهرت قوة الحزب وتماسكه، والتي ظهرت جليا على الأرض.

وأعلن العمل على الاستمرار في تدعيم الحزب والبناء على ما تحقق استعدادًا للاستحقاقات الدستورية المقبلة.
 وأشار حازم عمر، إلى أن منهج الشعب الجمهوري هو المشاركة الفاعلة وخوض الاستحقاقات الدستورية، سعيا لتطبيق رؤية الحزب وبرنامجه.

 ووجه رسالة للشعب المصري، قائلا: كل الشكر لجموع المواطنين الذين سطروا مشهدا وطنيا وحضاريا، متابعا: ما أبديتم من ثقة تدفعنا لمزيد من العمل في خدمتكم والتعبير عن شواغلكم.

 كما وجه رسالة إلى أعضاء الحملة الرئاسية وجميع أعضاء وقيادات حزب الشعب الجمهوري التنظيمية والنيابية  وقواعده الشعبية الذين واصلوا الليل بالنهار في العمل المتواصل وبذلوا أقصى جهدهم،، تطوعا من دون مقابل ولأشهر طويلة من منطلق إيمانهم العميق بقيمة رسالتنا وأهدافنا الوطنية.

وتابع: أكن لكم كل الشكر والتقدير، وأؤكد لكم بأننا وأن لم يحالفنا الحظ في تجربتنا الأولى في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، فإننا منذ اليوم سنبدأ مرحلة الإعداد للعودة وبقوة للمنافسة على كافة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بشكل أفضل وأكثر انتشارا ولن نستثني من ذلك انتخابات الرئاسة القادمة ٢٠٣٠ والتي سيسعى الحزب إلى  تكليف مرشحا يُحدد في حينها من قبل هيئته العليا.    

 كما توجه بالتهنئة للرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي لحصوله على ولاية جديدة من ٢٠٢٤ إلى ٢٠٣٠، داعين الله عز وجل ان يوفقه لما فيه مصلحة البلاد والمواطنين.

وأعلن تقديم برنامجه ورؤية الشعب الجمهوري، مؤكدا استمرار الحزب في العمل على كل ما في صالح الوطن والمواطنين.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق