الموت يخطف نجم منتخب المغرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الموت يخطف نجم منتخب المغرب, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 03:52 مساءً

 توفى الدولي المغربي السابق، عبد الرحيم واكيلي، عن سن يناهز 53 سنة، والذي يعد واحدا من ألمع نجوم أسود الأطلس في فترة سابقة، والذي اقترن اسمه بالاحتراف في البطولة الألمانية.

ووفقا لوسائل إعلام مغربية، بعدما تم تداول خبر وفاة اللاعب السابق واكيلي مباشرة اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بالمغرب، ترحما على الفقيد الذي عرف بين زملائه بأخلاقه الرفيعة وربطه لعلاقات الصداقة مع الجميع.

كان واكيلي قيد حياته كلاعب يشغل مركز وسط  ملعب، ومعظم مسيرته الكروية قضاها في ألمانيا، باستثناء عامين لعب فيهما بالبطولة اليونانية، ولحد الآن يحتفظ له الجمهور المغربي كونه كان لاعبا يبلل قميص الفريق الوطني في كل مناسبة حمل فيها قميص الفريق الوطني.

Advertisements

ونشرت صحيفة المنتخب المغربية مسيرة الراحل عبد الرحيم واكيلي كالتالي: 

مسيرة واكيلي

بدأ الراحل واكيلي مسيرته الكروية بألمانيا رفقة نادي تي جي إم إس في الذي لعب معه موسما واحدا (1993-1994)، وبعدها التحق بماينز 05 الذي جاوره في الفترة مابين 1994 و1997 حيث خاض معه 97 مباراة مسجلا معه 27 هدفا، لينتقل إلى نادي ميونيخ 1860 الذي لعب معه عامين وسجل له 6 أهداف من أصل 40 مباراة لعبها بقميصه.

ومابين 1999 و2000 لعب مع تنيس بروسيا برلين 25 مباراة سجل فيها 6 أهداف،ليرحل بعد ذلك للبطولة اليونانية من بوابة إزانتي إف سي الذي خاض معه 29 مباراة سجل فيها 14 هدفا.

وعاد بعد ذلك  عبد الرحيم واكيلي لصفوف ماينز الذي خاض معه 16 مباراة مسجلا له 5 أهداف، لينهي مسيرته بعد ذلك مع كارلسشرو الألماني الذي لعب له 45 مباراة سجل فيها 3 أهداف.


ورفقة أسود الأطلس، ظل واكيلي يحضر مع الفريق الوطني ما بين 1996 و1998، حيث خاض مع  منتخب بلده 12 مباراة سجل منها هدفين، قبل أن يغادرنا إلى دار البقاء،تاركا خلفه محبة الجماهير المغربية له داخل أرض الوطن وخارجه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق