قرعة دوري أبطال أوروبا، مواعيد مباريات دور الـ16

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرعة دوري أبطال أوروبا، مواعيد مباريات دور الـ16, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 02:37 مساءً

قرعة دوري أبطال أوروبا، أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جرت اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، عن مباراة معقدة لفريق برشلونة، ومواجهات سهلة لكل من مانشستر سيتي "حامل اللقب"، ريال مدريد، وبايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان.

مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 

وسيُواجه برشلونة، حامل لقب الليجا نظيره نابولي بطل الكالتشيو، في مواجهة معقدة للفريق الكتالوني، الذي لا يقدم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، وكذلك نابولي المترنح هذا الموسم، لكنها تبقى محفوفة بالمخاطر لرجال المدرب تشافي هيرنانديز.

Advertisements

وأسفرت القرعة هذه المرة باريس سان جيرمان، عندما أوقعته ضد ريال سوسييداد، فيما اصطدم ريال مدريد، بفريق لايبزيج في مواجهة تبدو على الورق لصالح الفريق الملكي.

وكانت القرعة الأسهل لصالح مانشستر سيتي، حيث يواجه كوبنهاجن، في مواجهة تبدو محسومة لصالح لاعبي المدرب بيب جوارديولا، كما يلعب بايرن ميونخ، ضد لاتسيو في مواجهة تبدو سهلة للفريق البافاري.

وجاءت باقي المواجهات متوازنة إلى حد ما، حيث يلتقي إنتر ميلان "وصيف النسخة الماضية" مع أتلتيكو مدريد، فيما يواجه آرسنال وصيف البريميرليج نظيره بورتو، فيما يلعب آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند.

فيما يلي مباريات دور ال16:

آرسنال الإنجليزي  ضد بورتو البرتغالي

برشلونة الإسباني  ضد نابولي الإيطالي

ريال سوسيداد الإسباني  ضد باريس سان جيرمان الفرنسي

أتليتكو مدريد الإسباني ضد انتر ميلان الإيطالي

بروسيا دورتموند الألماني ضد آيندهوفن الهولندي

بايرن ميونخ الألماني ضد لاتسيو الإيطالي

مانشستر سيتي الإنجليزي ضد كوبنهاجن الدنماركي

ريال مدريد الإسباني ضد لايبزيج الألماني.

مواعيد مباريات دور الستة عشر 

وتقام مباريات الذهاب أولًا على أرض فرق (بورتو، ونابولي، وباريس، وإنتر ميلان، وآيندهوفن، ولاتسيو، وكوبنهاجن، ولايبزيج)، فيما تقام مباريات الإياب على أراضي منافسيهم.

وستقام مباريات الذهاب أيام 13، 14، 20 و21 فبراير 2024، فيما ستقام مواجهات الإياب أيام 5، 6، 12 و13 مارس المقبل.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق