الأمن يمنع «كارثة جديدة» بطلتها شقيقة «نيرة أشرف»

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

عادت قصة ذبح الطالبة نيرة أشرف أمام جامعتها على يد شاب نفذ فيه حكم الإعدام للواجهة من جديد، بعد تلقي شقيقتها تهديدا بالقتل أيضا.

وأبلغت شقيقة نيرة واسمها "شروق"، السلطات الأمنية بتلقيها تهديدات بالذبح من قِبَل شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الحادث أظهرت أن المتهم قد أرسل رسائل تهديد إلى والد نيرة أشرف عبر تطبيق "تيك توك"، حيث أعرب فيها عن رغبته في الزواج من شقيقتها شروق، وإلا ستكون مصيرها مشابهًا لمصير نيرة، وقام المتهم بتكرار التهديدات عبر حساب شروق على "فيس بوك".

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم في غضون 24 ساعة من تقديم البلاغ، وخلال التحقيقات اتضح أن المتهم طالب في كلية الهندسة ويعيش في المعادي.

ومع ذلك، كشفت التحريات عن أنه يعمل في مطعم ويدرس في أحد المعاهد، وليس لديه سكن في المعادي، وأقر أن أحد أقاربه دفعه لإرسال الرسائل إلى شروق ووالدها بهدف الضغط عليهما للموافقة على الزواج.

وأدلى المتهم باعترافاته أمام الشرطة، حيث أكد أنه كان يتابع فيديوهات شروق على "تيك توك" وأنه أراد التعرف إليها دون وجود أي علاقة عاطفية، واعترف بتوجيه التهديدات التي أرسلها عبر الهاتف المحمول، كما تبين تواصله مع أخريات بذات المضمون، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأفادت التحقيقات بأن المتهم الذي بعث برسالة تهديد لوالد "شروق"، تضمنت قوله: "لو موافقتش على الجواز مني، هدبحها زي أختها"، سبق له ارتكاب جرائم مماثلة لفتيات.

وباستدعاء "شروق" ووالدها أفادا بعدم معرفتهما بالشاب المتهم، ولا تربطهما به صلة من قريب أو بعيد، ورفضا التنازل عن الاتهام المنسوب إليه، وقدما ما يفيد بتهديد الفتاة بالقتل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق