أخبار الأهلي، محاضرة ختامية من كولر للاعبين، وكهربا يقود التشكيل المتوقع لمباراة فلومينينسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الأهلي، محاضرة ختامية من كولر للاعبين، وكهربا يقود التشكيل المتوقع لمباراة فلومينينسي, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 01:30 مساءً

أخبار الأهلى، تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية. 

محاضرة ختامية من كولر للاعبى الأهلى استعدادا لمباراة فلومينينسي

 ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة استعدادا لمباراة فلومينينسي البرازيلي المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

Advertisements

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام فلومينينسي البرازيلي من أجل تحقيق الفوز والصعود الى المباراة  النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.

موعد وصول حافلة الأهلى لملعب مباراة فلومينينسي البرازيلي

وتصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين  استعدادا لمباراة فلومينينسي البرازيلي المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

غيابات الأهلى عن مباراة فلومينينسي البرازيلي

ويغيب عن الأهلى فى مباراة فلومينينسي البرازيلي كلًا من: أنتوني موديست بسبب الإيقاف بعد حصوله على الطرد في مباراة اتحاد جدة ورضا سليم  ومحمود متولي ومحمد الضاوى كريستو وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومعتز محمد ومحمد زعلوك بقرار فنى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي ومعلقى اللقاء

وتذاع مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية على قناة الرياضية السعودية.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي  كل من محمد حسين علي القناة الصوتية الأولى وعلي الكعبي عبر القناة الصوتية الثانية على قناة الرياضية السعودية.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام فلومينينسي البرازيلي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة  فلومينينسي البرازيلي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هانى

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

الأهلى يتخطى اتحاد جدة في الدور ربع النهائي

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور نصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية بالمونديال

 والتقى الأهلي مع الأندية البرازيلية عبر تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية 5 مرات حيث فاز في لقاء وحيد وخسر في أربع مباريات وهم على النحو التالي:

1- الأهلى 1-2 إنتر ناسيونال البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2006

2- الأهلي 0-1 كورنيانز البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2012

3- الأهلى 3-2 بالميراس البرازيلي ركلات الترجيح مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2021

4- الأهلى 0-2 بالميراس البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2022

5- الأهلى 2-4 فلامنجو البرازيلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق