"الحكير" نتوقع تضرر 11 متجراً من حريق "الظهران مول"

"الحكير" نتوقع تضرر 11 متجراً من حريق "الظهران مول"
"الحكير" نتوقع تضرر 11 متجراً من حريق "الظهران مول"

الرياض - مباشر: قالت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه "الحكير" إنها ستقوم بتقييم الأثر المالي الناتج عن الحريق الجزئي في "الظهران مول"، أحد المراكز التجارية التابع لشركة المراكز العربية، صباح يوم الجمعة 13 مايو/أيَّار 2022، بشكل دقيق بعد اكتمال إجراءات المسح الميداني للموقع.

وأضافت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأحد على موقع "تداول السعودية" أنها تتوقع تضرر 11 متجراً من أصل 64 متجراً في المول بسبب الحريق بناءً على التقديرات الأولية.

كما أشارت الشركة إلى وجود التغطية التأمينية الشاملة لفروع الحكير في المول التي تغطي أيضاً أية خسائر ناتجة عن توقف أنشطتها التشغيلية، متوقعة أن لا يكون الأثر المالي جوهرياً.

وبحسب شركة المراكز العربية، فقد نشب الحريق خلال الساعات الأولى من الصباح وقبل موعد افتتاح المول الرسمي، وتمت السيطرة عليه من قبل الجهات المختصة دون وقوع أي إصابات أو وفيات بشرية ولله الحمد. كما ذكرت أن الحريق طال منطقة محدودة من المول وتتوقع إعادة افتتاحه خلال أسابيع نظراً لمحدودية أثر الحريق في انتظار تقرير الحادث الذي سيصدر من قبل الدفاع المدني.

وتابعت الشركة أنه إلى حين إعادة افتتاح المول، تواصل الحكير خدمة زبائنها في الفروع الأخرى بالمنطقة الشرقية والمتواجدة في مول النخيل ومول الراشد.

وتجدر الإشارة إلى أن الحكير تدير ما يقرب من 1800 متجر.

ترشيحات:

"الحكير": قبول استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف محمد رفيق مراد مؤقتاً بالمنصب

مجلس إدارة "الحكير" يقرر تعديل توصية هيكلة رأس المال

الرئيس التنفيذي: "الحكير" تستمر بدعم استراتيجيتها بتقديم علامات تجارية جديدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معدل التضخم بالسعودية يرتفع 2.3% خلال أبريل مسجلاً أعلى وتيرة في 10 أشهر
التالى الاقتصاد الأمريكي يتباطأ بوتيرة سريعة مع تزايد مخاطر الركود
 
يلا شوت