اليوم مدرب صن داونز يتحدث عن مواجهة بيراميدز بدوري أبطال أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم مدرب صن داونز يتحدث عن مواجهة بيراميدز بدوري أبطال أفريقيا, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 10:31 صباحاً

دوري أبطال أفريقيا، يتحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين عن مواجهة فريق بيراميدز  بدوري ابطال افريقيا.

 

ويقام مؤتمر المدير الفني لفريق نادي صن داونز في الخامسة والنصف مساء اليوم ويرافقه قائد الفريق خلال المؤتمر الصحفي بقاعة استاد الدفاع الجوي.

 

ويعقب المؤتمر تدريب نادي صن داونز الأخير في السادسة مساء اليوم بالدفاع الجوي وسيكون متاح التصوير في التدريبات أول ١٥ دقيقة.

 

بيراميدز ضد صن داونز

ويختتم فريق بيراميدز اليوم الاثنين تدريباته في الساعة الخامسة إلا ربع مساء علي استاد الدفاع الجوي علي ان يكون متاح التصوير لوسائل الاعلام في التدريبات أول ١٥ دقيقة استعددا لمواجهته المرتقبة امام صن داونز في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعقب المران الختامي اعلان باتشيكو المدير الفني قائمة الفريق التي سيخوض بها المباراة ثم الدخول في معسكر مغلق حتي موعد اللقاء.

 

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره صن داونز، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء غدا الثلاثاء ١٩ ديسمبر الجاري، على استاد الدفاع الجوي، في إطار رابع جولات دور المجموعات.

 

Advertisements

حكام مباراة بيراميدز وصن داونز

ويدير اللقاء طاقم حكام من دولة تشاد بقيادة الحكم محمد علاو، ويعاونه عيسى بوجولا المساعد الأول،  وموسى حفيظ المساعد الثاني، وألفريد أرمي الحكم المساعد الرابع.

 

ويراقب المباراة محمد أحمد سليمان من السودان، ويراقب أداء الحكام جون كلود برميتشاو من بوروندي، والمنسق العام أليكساندر أسانتي من غانا.

 

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز

وتذاع  مباراة بيراميدز وصن داونز علي قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة.

 

إصابة أحمد الشناوي

وكشف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل مواجهة صن داونز المقرر لها غدا الثلاثاء بدوري أبطال أفريقيا.


وأكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الشناوي تعرض لإصابة في الضلوع خلال التدريب الذي جرى بالأمس في ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

 

أوضح الطبيب أن الحارس خضع لأشعة على الفور في إحدى المستشفيات والتي أكدت إصابة الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، وبالتالي حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين ٣ إلى ٤ أسابيع.

Advertisements

 

بيراميدز يتعادل مع صن داونز

دوري أبطال أفريقيا، خطف فريق بيراميدز تعادلا سلبيا أمام مضيفه صن داونز الجنوب الإفريقي، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة بيراميدز بدوري ابطال افريقيا

وجاء ترتيب المجموعة الأولى كالتالي

1- صن داونز 4 نقاط…سجل 3 أهداف واستقبلت شباكه هدف

2-  مازيمبي  4 نقاط…..سجل هدفا واستقبل مثله

3- نواذيبو  4 نقاط…سجل هدفين واستقبل 3 أهداف

4- بيراميدز 4 نقاط….سجل هدفا واستقبل هدفين.

 

مواعيد مباريات بيراميدز بدور المجموعات بدوري الأبطال

الجولة الأولى: بيراميدز × مازيمبي - داخل مصر - 24-25 نوفمبر 2023 (1\0)

الجولة الثانية: نواذيبو الموريتاني × بيراميدز - خارج مصر - 1-2 ديمسبر 2023 (2\0)

الجولة الثالثة: صن داونز × بيراميدز - خارج مصر - 8-9 ديسمبر 2023 (0\0)

الجولة الرابعة: بيراميدز × صن داونز - داخل مصر - 19 ديسمبر 2023

الجولة الخامسة: مازيمبي × بيراميدز - خارج مصر - 23-24 فبراير 2024

الجولة السادسة: بيراميدز × نواذيبو الموريتاني - داخل مصر - 1-2 مارس 2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق