مساهمو "المنجم" يناقشون توزيع ريالين للسهم عن العام 2021 مطلع يونيو المقبل

مساهمو "المنجم" يناقشون توزيع ريالين للسهم عن العام 2021 مطلع يونيو المقبل
مساهمو "المنجم" يناقشون توزيع ريالين للسهم عن العام 2021 مطلع يونيو المقبل

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة المنجم للأغذية، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية، عن طريق وسائل التقنية الحديثة مساء يوم الأربعاء الأول من يونيو 2022.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، اليوم الأربعاء أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2021، بقيمة 120 مليون ريال، بواقع ريالين للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يتم إعلان تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

ويتم التصويت خلال الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2022م.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تقرير مراجع الحسابات، وتقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام المالي 2021، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة، إلى جانب بقية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وكشفت النتائج المالية لشركة المنجم للأغذية، خلال عام 2021 تراجع صافي الأرباح 27.69%، إلى 166.1 مليون ريال مقارنة بحوالي 229.7 مليون ريال بالعام السابق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

رشيحات:

أرباح "المنجم" تقفز 231.9% في الربع الأول من 2022

"المنجم" توصي بتوزيع ريالين للسهم عن العام 2021

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساعد وزير المالية: السعودية من أعلى دول مجموعة العشرين إنفاقاً على التعليم
التالى بيان سعودي باكستاني مشترك يدعم رفع التعاون الاستثماري بين البلدين
 
يلا شوت