مقتل 12 شخصا على الأقل في هجوم مسلح على حفل بالمسكيك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل 12 شخصا على الأقل في هجوم مسلح على حفل بالمسكيك, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 02:39 صباحاً

قتل 12 شخصًا على الأقل الأحد في هجوم مسلَّح خلال احتفال بمدينة سالفاتييرا في ولاية جواناخواتو بوسط المكسيك.

مقتل 12 في هجوم على حفل بالمكسيك


ونقلت وكالة «فرانس برس» عن النيابة العامة في جواناخواتو أن هناك 12 قتيلًا حتى الآن، علمًا أن هذه الولاية واحدة من أكثر الولايات المكسيكية عنفًا بسبب وجود عصابات إجرامية بها.


حوادث قتل تستهدف الشرطة المكسيكية بسبب تجارة المخدرات 


وأواخر أكتوبر الماضي قتل 11 من أفراد الشرطة المكسيكية في هجوم لمجموعة من المسلحين على منطقة جنوبي البلاد، وذلك على خلفية تجارة المخدرات.


ووقتها، قال نائب المدعي العام في ولاية جيريرو أليخاندرو هيرنانديز، إن مسلحين مجهولين هاجموا موكبا للشرطة في بلدة كويوكا دي بينيتيز، موضحًا أن 11 عنصرًا من الشرطة البلدية قتلوا في الهجوم.


وكان موكب الشرطة يرافق وزير الأمن الداخلي في الولاية عندما تعرَّض للهجوم.

Advertisements


وشن مجموعة أخرى من المسلحين هجومًا استهدف شقيق رئيس بلدية مدينة تاكامبارو، الواقعة في ولاية ميتشواكان المجاورة لغيريرو أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وشرطي.


وقُتل أكثر من 420 ألف شخص في المكسيك منذ 2006 حين نشرت الحكومة الجيش لمحاربة عصابات المخدرات، وفق الأرقام الرسمية.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق