كاراكاس الفنزويلي يحصل على حكم بإيقاف قيد الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاراكاس الفنزويلي يحصل على حكم بإيقاف قيد الزمالك, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 01:28 صباحاً

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن حصول نادي كاراكاس الفنزويلي على حكم بإيقاف قيد نادي الزمالك بسبب 450 ألف دولار متبقية من قيمة انتقال سامسون إكينيولا.

وأوضح أن ذلك يأتي في الوقت الذي يعاني فيه الزمالك من إيقاف القيد بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة 1.5 مليون دولار وكذلك مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج 275 ألف دولار.

في السياق نفسه، قال مصدر داخل نادي الزمالك إن مجلس إدارة القلعة البيضاء، تسعى للتخلص من سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل. 

Advertisements

 

وأشار المصدر إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة  يسعى لتسويق سامسون أكينيولا في الميركاتو الشتوي المقبل وبيعه حال حل أزمة وقف القيد. 

 

وأضاف المصدر إلى أن الزمالك في حالة عدم بيع سامسون أكينيولا في يناير المقبل ستسعى الإدارة لبيعه في الميركاتو الصيفي المقبل لعدم قناعة الإدارة متمثلة في أحمد سليمان بقدرات اللاعب فنيا. 

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات البطولة الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

وتنقل مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقيةَ.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الإفريقية، العديد من الغيابات المؤثرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعات. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق