ليل يخطف تعادلا مثيرا من باريس سان جيرمان 1\1 بالدوري الفرنسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليل يخطف تعادلا مثيرا من باريس سان جيرمان 1\1 بالدوري الفرنسي, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:18 صباحاً

الدوري الفرنسي، خطف فريق ليل تعادلا مثيرا من باريس سان جيرمان بهدف لكل فريق خلال لقائهما بملعب بيا مورو ضمن لقاءات الجولة الـ17 بالدوري الفرنسي.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل بالدوري الفرنسي

أحرز هدف باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الدقيقة 66 وتعادل جوناثان ديفيد في الدقيقة 90 من المباراة

ترتيب باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

واحتفظ باريس سان جيرمان بصدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة ويحتل ليل الترتيب الرابع برصيد 28 نقطة.

 

نانت وبريست


الدوري الفرنسي، خسر فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، أمام بريست بنتيجة (1-2) في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023/2024.
 

Advertisements


سجل هدفي بريست كل من: هوجو ماجنتي في الدقيقة 49، وستيف مونيه في الدقيقة  57.

وتواجد مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني في التشكيل الأساسي لفريقه نانت أمام بريست في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تشكيل نانت أمام بريست

وواصل المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت ومنتخب مصر الوطني، تألقه في الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدفًا مميزًا في مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، ليتواجد بالتشكيل المثالي للجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي، بعد هدفه المميز.

أرقام مميزة لـ مصطفى محمد


وبهدف مصطفى محمد ضد باريس أصبح مهاجم المنتخب الوطنى على موعد مع عدة أرقام مميزة بمسيرته الاحترافية منافسًا مجموعة كبيرة من نجوم المنتخب الوطنى في الخارج وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو صاحب المسيرة الطويلة في ملاعب القارة العجوز.
وجاءت أبرز أرقام مصطفى محمد كالتالي..

مصطفى محمد أكثر محترف مصري تهديفا في أوروبا


أصبح مصطفى محمد أكثر محترف مصري في أوروبا تسجيلا للأهداف بأول 3 مواسم حتى الآن بوصوله للهدف رقم 34 متجاوزًا محمد صلاح الذى لم يسجل هذا الرقم مع بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى في بداية مشواره الاحترافي، وكذلك ميدو وتريزيجيه ومحمد زيدان.

مهاجم نانت سجل حتى الآن 92 هدفًا في مسيرته وعلى بعد 8 أهداف من الوصول إلى 100 هدف.
مصطفى محمد تخطى عدد أهداف محمد زيدان ومحمود ترزيجيه طوال مسيرتهم الاحترافية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق