بعد تأخرها بسبب الأمطار، بعثة الزمالك تصل أنجولا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تأخرها بسبب الأمطار، بعثة الزمالك تصل أنجولا لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:18 صباحاً

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار لواندا مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتأخر وصول بعثة الزمالك إلى أنجولا بسبب هطول الأمطار بغزارة على العاصمة الأنجولية لواندا.

وكان مسؤولو السفارة المصرية بأنجولا في استقبال بعثة الزمالك  لتسهيل إجراءات خروجها من المطار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

ويأتي التشكيل المتوقع للزمالك أمام ساجرادا الأنجولي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - "شيكابالا أو إبراهيما نداي". 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات البطولة الكونفدرالية.

Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

وتنقل مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقيةَ.

قائمة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 


وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

في خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

في خط الهجوم:سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الإفريقية، العديد من الغيابات المؤثرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعات. 

غيابات الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي 

ويغيب عن الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي كل من:

محمود علاء ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، ومحمود حمدى الونش لعدم الجاهزية، بينما يغيب أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بقرار من مجلس إدارة الزمالك، ويغيب محمد حسام بيسو لأسباب فنية. 

وغادرت  القاهرة في الثالثة عصر اليوم  الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى أنجولا، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.
ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعدادًا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري. 

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

ويتكون طاقم التحكيم من عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقبًا للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقبًا للحكام.

مسيرة معتمد جمال مع الزمالك كمدير فني

وتعرض معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة الأولى مع القلعة البيضاء بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي 0/1، في المباراة التي جرت مساء الخميس الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وخاض معتمد جمال 6 مباريات مع الزمالك، حقق الفوز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري.

وفاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 3-3.

والمباراة الثانية كانت أمام فيوتشر، واستطاع الأبيض الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

المباراة الثالثة كانت في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية واستطاع الزمالك الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

بينما المباراة الرابعة  كانت أمام سوار الغيني برباعية نظيفة للأبيض، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثانية في مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المباراة الخامسة كانت أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية وانتهت بالفوز بهدف نظيف لصالح القلعة البيضاء.

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز وخسر الأبيض بهدف نظيف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق