رسوم التخلف عن موعد إقلاع الطائرة بالمطار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسوم التخلف عن موعد إقلاع الطائرة بالمطار, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:18 صباحاً

تذكرة الطيران، قد يتخلف الراكب في بعض الأحيان عن موعد إقلاع الطائرة، وبالتالي فإنه معرض لغرامة فتح تذكرة الطيران للسفر على متن رحلة أخرى وفقا لاحتياجه، وحتى لا يتعرض لخسارة قيمة التذكرة كلها.

 

التخلف عن موعد إقلاع الطائرة

وأوضح مصدر بشركة طيران، أنه في حال تخلف الراكب عن موعد إقلاع الطائرة، فيجب عليه التوجه إلى مكتب خدمة العملاء الخاص بالشركة داخل صالات السفر والوصول، وتأكيد فتح التذكرة لحين تحديد موعد السفر حتى لا يتعرض لخسارة قيمة التذكرة كاملة.

Advertisements

 

وأضاف المصدر أن غرامة التخلف تختلف من شركة طيران إلى أخرى، ووفقًا للوقت المقرر السفر عليها، ففي حالة حجز الراكب على متن رحلة أخرى في نفس اليوم تكون الغرامة مرتفعة، وقد تصل إلى 30% من قيمة التذكرة، وكلما بعد تحديد موعد السفر كلما نقص قيمة الغرامة المقررة على تذكرة السفر، وتتراوح أحيانًا من 300 جنيه إلى ما يقارب 1000 جنيه وفقًا للوقت المحدد لسفر الراكب.

وأشار المصدر إلى أن شركات الطيران تناشد دائما المسافرين بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر، والحضور بوقت كافٍ قبل موعد إقلاع الرحلة بـ3 ساعات كحد أدنى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق