أخبار الرياضة اليوم، أرسنال يتصدر البريميرليج.. الفيفا يعلن موعد مونديال الأندية 2025.. واليونايتد يتعادل سلبيًّا أمام ليفربول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم، أرسنال يتصدر البريميرليج.. الفيفا يعلن موعد مونديال الأندية 2025.. واليونايتد يتعادل سلبيًّا أمام ليفربول, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في فيتو، وجاء أبرزها كالتالي:

ليفربول يتعادل سلبيا أمام مانشستر يونايتد ويحتفظ بالمركز الثاني (صور) 

الدوري الإنجليزي،  تعادل فريق  ليفربول سلبيا أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بالجولة السابعة عشر من البريميرليج وأقيمت على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

بدأت المباراة بشكل هجومي قوي من فريق ليفربول وأضاع نونيز فرصة هدف مبكر تصدى لها أونانا.

وسيطر الريدز علي مجريات الربع ساعة الأولى دون وجود هجومي لفريق مانشستر يونايتد. 

وحاول الريدز الوصول لمرمى مانشستر لكن وسط ثبات دفاع المان يونايتد، وأضاع نونيز فرصة هدف مؤكد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

 

كولر: أعددت اللاعبين جيدا لمواجهة فلومنينسي وأشعر بالسعادة في الأهلي 

كأس العالم للأندية، كشف مارسيل كولر مدير فني  النادي الأهلي، عن أهمية مباراة الغد أمام فريق فلومنينسي البرازيلي وأتي ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وأكد “قمت بإعداد اللاعبين وحضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس، وأحب كرة القدم البرازيلية”.

وتابع “مدرب فلومينينسي له طريقة مختلفة وأسلوب خاص، وكل مدرب يسعى لتقديم الأداء الأفضل من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مستوى”.

وأكمل “سن اللاعب ليس له علاقة بالأداء، ولاعبو فلومينينسي لديهم خبرات كبيرة، ويقدمون أداءً مختلفًا وسعيد للغاية بأنني أمتلك في الأهلى خليطًا مميزًا بين الخبرة والشباب”.

 

من بينهم الأهلي، فيفا يعلن عن موعد انطلاق مونديال الأندية 2025

كأس العالم للأندية، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا عن موعد انطلاق مونديال الأندية 2025 بمشاركة 32 ناديًا من بينهم الأهلي المصري ومن كل القارات حول العالم.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن تقام البطولة في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو بمشاركة 32 ناديًا من كل القارات حول العالم بواقع 12 من أوروبا، و6 من أمريكا الجنوبية، و4 أندية من إفريقيا، و4 من آسيا، و4 من أمريكا الشمالية، ونادٍ وحيد من أوقيانوسيا، ونادٍ يمثل البلد المضيف.

غيابات الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الإفريقية 

شهدت قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية الإفريقية، العديد من الغيابات المؤثرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعات.  

ويغيب عن الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي كل من:

محمود علاء ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، ومحمود حمدى الونش لعدم الجاهزية، بينما يغيب أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بقرار من مجلس إدارة الزمالك، ويغيب محمد حسام بيسو لأسباب فنية. 

وغادرت  القاهرة في الثالثة عصر اليوم  الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى أنجولا، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

أرسنال يفوز 2-0 علي برايتون ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا 

الدوري الإنجليزي، حقق فريق أرسنال الفوز علي  برايتون بهدفين مقابل لاشئ  في  المباراة التي أقيمت علي ملعب الإمارات في الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

حصل بن وايت لاعب أرسنال علي بطاقة صفراء وكذلك ميتوما لاعب برايتون.

وأتي الشوط الأول متكافئ بين الفريقين في ضياع الفرص، واستطاع أرسنال خطف هدف أول عن طريق جيسوس في الدقيقة 53

وضاعف هافيرتز النتيجة للجانرز في الدقيقة 87.

فيفا يستحدث بطولة جديدة لأبطال القارات بديلة لكأس العالم للأندية 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا، اليوم الأحد، عن استحداث بطولة سنوية جديدة للأندية أبطال القارات تحت مسمى كأس إنتركونتيننتال، لتحل محل كأس العالم للأندية بنظامها الحالي.

وذكر فيفا في بيانه، أن البطولة تأتي عوضًا عن كأس العالم للأندية بنظامها الحالي، على أن يتغير شكل البطولة بدءًا من 2025 لتقام بمشاركة 32 فريقًا.

وأوضح "فيفا" أن البطولة ستنطلق في 2024، على أن تقام سنويًا في الأعوام التي لا تشهد إقامة مونديال الأندية بشكله الجديد.

Advertisements

تقام كأس إنتركونتيننتال بمشاركة الأندية أبطال القارات، على أن تلعب الأندية الأبطال تصفيات فيما بينها، ويلتقي الفائز منها بطل أوروبا في مباراة نهائية، تقام بملعب محايد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق