أخبار الحوادث اليوم.. مفاجأة عن المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف.. العثور على جثتي مسنة وابنها داخل منزلهما.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حريق شقة بالحدائق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم.. مفاجأة عن المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف.. العثور على جثتي مسنة وابنها داخل منزلهما.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حريق شقة بالحدائق, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مفاجأة جديدة عن المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف، عن ارتكابه ذات الواقعة مع عدة فتيات. 

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الأحد حجز الدعوى المقامة من أحمد محسن المحامي، وكمال رفعت وكيلٱ عن كريم عادل عضو نادى الزمالك،والتى يطالب فيها ببطلان انتخابات نادي الزمالك للحكم بجلسة 14 يناير المقبل.

Advertisements

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثتين الأولى لسيدة مسنة والثانية لابنها شاب في العقد الثاني من عمره، داخل منزلهما بمنطقة الطالبية.

أعلنت النيابة الإدارية، مواعيد سحب وتقديم الملفات المخصصة لكل جامعة، للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2023، وقررت تعديل ميعاد سحب ملفات خريجي جامعة سوهاج ليكون ١١ يناير  بدلا من ٧ لكونه أجازة على أن تستمر باقي الجامعات وفقٱ للمواعيد المحددة.

 أمرت نيابة حدائق القبة، اليوم الأحد، بحبس موظف بوزارة البحث العلمي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته حرقًا بسبب رفضها إعطائه أموالا لشراء المخدرات، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد، لاتهامه بخطف واحتجاز طفل وهتك عرضه بالجيزة.
 

طلبت نيابة شرق القاهرة بانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق القبة. 

 

قررت الادارة العامة للمرور القاهرة، غلق شارع الأسمرات لمدة شهر لاستكمال أعمال تنفيذ خط بترول “مسطرد -التبين”.

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على منح جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل زيارة استثنائية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الإنسان.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق