الدوري الإيطالي، بولونيا يفوز 2-0 علي روما في الكالتشيو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإيطالي، بولونيا يفوز 2-0 علي روما في الكالتشيو, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

الدوري الإيطالي، حقق فريق بولونيا الفوز بهدفين دون رد علي روما في المباراة التي أقيمت علي ملعب ريناتو دالارا في الجولة السادسة عشر من الكالتشيو الإيطالي.

أهداف المباراة 
 

تقدم مورو بالهدف الأول لفريق بولونيا في الدقيقة 34، وضاعف فريق بولونيا النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق كريستنسن مدافع روما بالخطأ في مرماه.

 

تشكيل روما 

حراسة المرمي: باتريسيو 

خط الدفاع: مانشيني، يورينتي، نديكان 

Advertisements

خط الوسط: كريستينسن، بيليجريني، باريديس، كريستانتي، سبينازولا 

خط الهجوم: بيلوتي، الشعراوي 

 

 

غرامة مورينيو مدرب روما 

وسيدفع مورينيو وناديه روما، غرامة قدرها 20 ألف يورو، بعد الاتهامات التي وجهها المدرب البرتغالي لحكام مباراة فريقه مع ساسولو في الدوري الإيطالي.


وكانت لجنة الادعاء قد فتحت تحقيقا ضد مورينيو بعد أن اتهم حكم المباراة ماتيو مارسينارو بعدم امتلاكه "استقرار نفسي" لإدارة مباراة بهذا المستوى، وحكم الفيديو المساعد ماركو دي بيلو، الذي قال عنه "دائما يجلب الحظ السيئ لروما".

 

وبعد الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الطرفين، تم تغريم مورينيو 20 ألف يورو، وهو المبلغ الذي سيتم تسليمه إلى الجمعية الإيطالية لمكافحة سرطان الدم والأورام اللمفاوية والورم النخاعي (AIL)، بالإضافة إلى المبلغ الذي سيساهم به روما.

وقال النادي في بيان له: "يلتزم روما والمدرب عن اقتناع بتقييم مدعي الاتحاد، ويقبلان بالتراضي، التوصية بفرض عقوبة مالية سيتم تحويلها بالكامل لصالح جمعية سرطان الدم الإيطالية".

مورينيو يعرض نفسه لتدريب منتخب البرازيل 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “uol” البرتغالية، فإن جوزيه مورينيو مهتم من أجل تولي القيادة الفنية لمنتخب البرازيل ويعرض نفسه على السيليساو على الرغم أن الجيل الحالي يفتقر للموهبة وهو ما انعكس على نتائجه في تصفيات كأس العالم 2026.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يرى بأنه لن يقدم الجديد مع روما عقب قيادتهم لبطولة دوري المؤتمرات قبل عامين، ووصيف النسخة الماضية من الدوري الأوروبي، وهدفه الحالي صعودهم لدوري أبطال أوروبا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق