أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لدورة الألعاب باريس 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لدورة الألعاب باريس 2024, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 08:44 مساءً

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، عددا من مسئولي اللجنة البارالمبية لمناقشة استعدادات بارالمبياد باريس 2024، والخطة الخاصة باللجنة البارالمبية لتجهيز اللاعبين، وكذا البرامج التدريبية المخطط لها استعدادا لمختلف البطولات المقبلة.

Advertisements

ضم وفد اللجنة البارالمبية كلا من الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، وعماد رمضان، أمين الصندوق، والمهندس عمرو الصادق، المدير التنفيذي.

f0804fb289.jpg
أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لدورة الألعاب باريس 2024، فيتو 

أكد وزير الشباب والرياضة أن اللقاء يأتي في ضوء حرص الوزارة على  دعم الرياضيين من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، والعمل على تعزيز دور اللجنة البارالمبية، والاستعداد الأمثل لبارالمبياد باريس 2024.

cbe8ca1d69.jpg
أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لدورة الألعاب باريس 2024، فيتو 

وأكد الدكتور أشرف صبحي على توفير كل الدعم المطلوب لأبطال مصر الرياضيين  البارالمبيين فى مختلف الألعاب وتنفيذ معسكراتهم التدريبية ومتابعتهم بشكل دائم وتحفيزهم لمواصلة الإنجازات التى يحققونها فى مختلف المحافل.

6a0a327306.jpg
أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لدورة الألعاب باريس 2024، فيتو 

وأكد وزير الرياضة قدرة أبطالنا للتأهل للدورة البارالمبية باريس 2024 والمنافسة على الميداليات بمختلف أنواعها فى المنافسات التى يشاركون بها ومواصلةً الانجازات البارالمبية التى حققوها على مدار النسخ الماضية، متمنيًا لهم التوفيق فى الإعداد للبطولات المقبلة.

 

وزير الشباب والرياضة يناقش استعدادات استضافة المؤتمر الكشفي العالمي 

من ناحية أخرى، استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفد اللجنة العالمية والمكتب العالمي للكشافة في مقر الوزارة، لمناقشة استعدادات استضافة مصر المؤتمر الكشفي العالمي في أغسطس 2024.

61fd88fc25.jpg
وزير الشباب والرياضة يناقش استعدادات استضافة المؤتمر الكشفي العالمي، فيتو 

حضر اللقاء كل من الدكتور مهدي بن خليل عضو اللجنة العالمية لـ الكشافة المشرف العام من للجنة للمؤتمر الكشفي، ديفيد برج الرئيس التنفيذي لعمليات المكتب الكشفي العالمي، جاكوب موري مدير الاحداث العالمية، أمل ريدان قائدة فريق الأحداث العالمية، الدكتور خالد العيسوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، الدكتور محمد عمر المفوض الدولي للكشافة المصرية والمدير التنفيذي للمؤتمر الكشفي العالمي مصر.

 

شهد اللقاء مناقشة استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي، الذي من المقرر عقده في أغسطس 2024 بالإضافة إلى مناقشة الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بتنظيم المؤتمر وضمان توفير كافة المتطلبات والتسهيلات اللازمة لنجاح الحدث.

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن اهتمامه الكبير بتنظيم المؤتمر الكشفي العالمي في مصر، مؤكدًا على أهمية هذا الحدث العالمي في تعزيز الروح التضامنية والتعاون بين الدول وتعزيز دور الشباب في خدمة المجتمع.

وتم الاتفاق على تكثيف الجهود والتنسيق المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة العالمية والمكتب العالمي للكشافة لضمان نجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه المرجوة.

ويعد استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي فرصة مهمة لتعزيز صورة مصر عالميًا وتعريف الشباب بقيم الكشافة وتطوير قدراتهم القيادية والاجتماعية.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر الكشفي العالمي في مصر مشاركة وفود من مختلف دول العالم، وسيشكل فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التعاون الدولي في مجال الكشافة والشباب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق