غلق شارع الأسمرات لمدة شهر لاستكمال أعمال خط بترول مسطرد التبين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غلق شارع الأسمرات لمدة شهر لاستكمال أعمال خط بترول مسطرد التبين, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 08:43 مساءً

قررت الادارة العامة للمرور القاهرة، غلق شارع الأسمرات لمدة شهر لاستكمال أعمال تنفيذ خط بترول “مسطرد -التبين”.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.وذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتعديل جزء من خط بترول (مسطرد / التبين).. مما يستلزم الغلق الكلى لشارع الأسمرات بالاتجاه القادم من ميدان رسالة تجاه ميدان الخزان. 

وتحويل الحركة المرورية للقادم من شارع 9 يسلك يمينًا شارع أحمد فؤاد نجم وصولًا لميدان الخزان.. على أن تكون الأعمال لمدة 30 يومًا ليلًا ونهارًا إعتبارًا من الساعة 12 صباحًا "بعد منتصف الليل" يوم الإثنين الموافق 18/ 12 /2023.

Advertisements

 


ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق