"بالتل" تمنح حزمة مكالمات مجانية لسكان غزة بعد عودة الإنترنت والاتصالات للقطاع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"بالتل" تمنح حزمة مكالمات مجانية لسكان غزة بعد عودة الإنترنت والاتصالات للقطاع, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 07:30 مساءً

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، مساء اليوم الأحد، منح حزمة من الدقائق والرسائل المجانية للسكان في قطاع غزة، للتواصل مع أحبائهم ومعارفهم في ظل الأوضاع الراهنة والعدوان الإسرائيلي المتواصل.

Advertisements

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "لجميع أهلنا في غزة.. تم منحكم حزمة دقائق ورسائل مجانية جديدة باتجاه جميع الشبكات الفلسطينية، لتبقوا على تواصل مع أحبائكم في ظل الأوضاع الراهنة.. حمى الله وطننا وشعبنا".

 

استشهاد 19 فلسطينيا وإصابة العشرات في قصف لطائرات جيش الاحتلال

وفي وقت سابق أعلنت الصحة الفلسطينية عن استشهاد 19 فلسطينيا وإصابة العشرات في قصف لطائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل في جباليا.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تكثف ضرباتها جوا وبرا وبحرا على مناطق في قطاع غزة.

وأضافت الوكالة الفلسطينية في بيانها  أن عشرات الشهداء والجرحى سقطوا من جراء القصف المكثف للاحتلال على وسط وجنوب غزة، وأن أصوات الاشتباكات بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وبين المقاومة الفلسطينية لا تتوقف بشرق خان يونس، وداخل مخيم نور شمس في طولكرم بالضفة الغربية.

 

جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة

بدورها، أدانت اللجنة الرئاسية العليا للكنائس في فلسطين استمرار الصمت على جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وقالت اللجنة الرئاسية العليا للكنائس: إن "آخر جريمة بشعة هي دهس الخيام ودفن عشرات الجرحى والمرضى والمواطنين النازحين وهم أحياء في ساحة مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة بعد 9 أيام من الحصار والاقتحام واقتراف الفظائع المروعة".

وأكدت اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شئون الكنائس في بيان صدر عن رئيسها عضو اللجنة التنفيذية لـ منظمة التحرير رمزي خوري، مساء السبت، أن "هذه الإبادة ما كانت لتستمر لولا تعطيل قرار وقف إطلاق النار في مجلس الأمن الدولي، ولولا امتناع وتلكؤ المحكمة الجنائية الدولية عن القيام بدروها في محاسبة ومعاقبة الجناة من قادة إسرائيل السياسيين والأمنيين والعسكريين على جرائمهم".

 

استهداف القناصة الإسرائيليين للنازحين

وأدانت اللجنة جريمة قصف الطيران لجمعية الشبان المسيحية الذي أدى إلى إيقاع عشرات الضحايا بين قتلى ومصابين.

وأدانت أيضا استهداف القناصة الإسرائيليين للنازحين في كنيسة العائلة المقدسة ما أدى إلى مقتل سيدة وابنتها وإصابة عدد من النازحين بينهم حالات خطرة.

وأوضحت اللجنة أن الدبابات الإسرائيلية استهدفت دير راهبات الأم تريزا (مرسلات المحبة) الذي يأوي أكثر من 54 شخصا من ذوي الإعاقة وهو داخل أسوار الكنيسة، وتم تدمير خزان الوقود والمولد الكهربائي، ولحقت أضرار بالدير، كما تم استهداف الدير نفسه وجعله غير صالح للسكن، ما اضطر ذوو الإعاقة لمغادرة البيت وحال دون وصولهم إلى أجهزة التنفس التي يحتاجها بعضهم للبقاء على قيد الحياة، كما تم تدمير الألواح الشمسية وخزانات المياه التابعة للدير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق