إنشاء أحدث منتجع طبي استشفائي للنهوض بالسياحة في الوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنشاء أحدث منتجع طبي استشفائي للنهوض بالسياحة في الوادي الجديد, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 06:17 مساءً

 
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، أعمال تطوير فندق الخارجة سابقًا وإنشاء منتجع استشفائي جديد (pyramids secret resort) بمدينة الخارجة

56f86e71f0.jpg

وجاء ذلك في إطار جهود المحافظة للنهوض بالسياحة الاستشفائية واستغلال المقومات التي تزخر بها المحافظة في هذا المجال.

وأوضح محافظ الوادي الجديد خلال لقاءه وفد من المستثمرين والمختصين بمجال السياحة الاستشفائية، أن المحافظة حريصة على دعم الاستثمارات الجادة وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لجذب المستثمرين وتحقيق التنمية الشاملة بكافة المجالات. كما بحث سبل التوسع في دعم قطاع السياحة البيئية والعلاجية بالمحافظة من خلال تدريب الكوادر البشرية المؤهلة.

Advertisements

جدير بالذكر أن أعمال التطوير شملت رفع كفاءة ٥٦ غرفة إقامة و٢٠ شالية وإنشاء مركز طبي واستحداث نظام غذائي صحي لنزلاء المنتجع.

c8bacb59f4.jpg

تشغيل ٩ وحدات جديدة للعلاج عن بُعد

يذكر أن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي، تشغيل ٩ وحدات جديدة للعلاج عن بُعد، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الصحة والسكان والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ليصل إجمالي الوحدات الموجودة بالمحافظة حتى الآن ل ٢٠ وحدة بالمراكز الخمسة.

adbf0ed31d.jpg

وأوضح الزملوط أن الوحدات الجديدة تضم ( مستشفى صدر الخارجة - القصر - أسمنت - الأربعين ٢ و٣ - ناصر الثورة - أبو منقار - البشندي- الزيات)، والتي تقدم خدمات الكشف والتشخيص الطبي عن بُعد بالتعاون مع كبرى المستشفيات الجامعية والحكومية على مستوى الجمهورية؛ لتوفير خدمة طبية لائقة للمواطنين بالمناطق النائية والمحرومة.

 

32290cafb2.jpg
0e54805565.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق