سعر الجنيه الذهب اليوم 17-12-2023 في مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعر الجنيه الذهب اليوم 17-12-2023 في مصر, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 05:38 مساءً

سعر الجنيه الذهب اليوم فى مصر، شهدت الأسعار العالمية للذهب والمحلية زيادة فى أسعارها على الرغم من تثبيت سعر الفوائد الأمريكية فى اجتماع الفيدرالي الأخير وزادت الأسعار العالمية مما انعكس على أسعار الذهب والجنيهات.

وزاد سعر الذهب العالمى نحو 15 دولارا تقريبا فى الأونصة حيث وصلت الأسعار إلى 2019 دولارا تقريبا فى الأوقية خلال تعاملات الأسبوع المنقضي بنهاية تعاملات أمس الجمعة.

أدى قرار الفيدرالي الأمريكي بتثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع الأخير، بتزايد التوقعات بإنهاء دورة التشديد النقدي، وخفض أسعار الفائدة خلال الربع الأول من العام المقبل.

Advertisements

ننشر أسعار الجنيهات الذهب في الأسواق المحلية، وحسب المطروح من الشركات المنتجة والمصنعة له، وذلك وفقا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية ومع صعود الأسعار العالمية.

سعر الجنية الذهب اليوم فى مصر

سعر الجنيه الذهب اليوم فى مصر

جنيه ذهب عيار 21 من «لازوردي» بسعر 24740 جنيه

سعر جنيه الذهب عيار 21 «بي تي سي» بلغ 25085 جنيهًا

جنيه الذهب عيار 21 «سويس جولد» بسعر 26025 جنيهًا

جنيه الذهب عيار 21 «الجلا جولد » بسعر 25125 جنيهات

سعر الجنيه الذهب من «إيجبت جولد» بسعر 25145 جنيه 

فوائد الاسثتمار فى الجنيهات الذهب 

 الجنيه الذهب يعد من أشهر العملات، ويُصنع من عيار 21 بنسبة نقاء تصل لـ 87.5% والبقية من النحاس، وبوزن 8 جرامات وهو الوزن الأشهر والأكثر انتشارا.

وهناك عدة انواع من الجنيهات من بينها المغلف واخرى غير مغلفة تباع فى المحلات والصاغة.

الجنيه المغلف: والذي يتم صكه في مصلحة الموازين والدمغة، وعليه دمغة عند الشراء وهو الأفضل عند شراء جنيهات ذهب للاستثمار لأنه مضمون ويمكن بيعه في أي مكان.

- الجنيه غير المغلف: غير مدموغ في مصلحة الدمغة والموازين،  ويوفر على العميل مصروفات أو نفقات الدمغة ويصبح شراء عملات ذهبية غير مدموغة يستلزم التأكد أولًا من البائع والشراء من شركات أو محلات صاغة موثوق بها مع الاتفاق على إعادة البيع عند الرغبة في ذلك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق