الدوري الفرنسي، تعادل سلبي بين نانت وبريست في الشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الفرنسي، تعادل سلبي بين نانت وبريست في الشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 03:18 مساءً

الدوري الفرنسي، سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، أمام بريست في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023/2024.

وتواجد مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني في التشكيل الأساسي لفريقه نانت أمام بريست في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تشكيل نانت أمام بريست

Advertisements

وواصل المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت ومنتخب مصر الوطني، تألقه في الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدفًا مميزًا في مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، ليتواجد بالتشكيل المثالي للجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي، بعد هدفه المميز.

أرقام مميزة لـ مصطفى محمد

وبهدف مصطفى محمد ضد باريس أصبح مهاجم المنتخب الوطنى على موعد مع عدة أرقام مميزة بمسيرته الاحترافية منافسًا مجموعة كبيرة من نجوم المنتخب الوطنى في الخارج وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو صاحب المسيرة الطويلة في ملاعب القارة العجوز.
وجاءت أبرز أرقام مصطفى محمد كالتالي..

مصطفى محمد أكثر محترف مصري تهديفا في أوروبا

أصبح مصطفى محمد أكثر محترف مصري في أوروبا تسجيلا للأهداف بأول 3 مواسم حتى الآن بوصوله للهدف رقم 34 متجاوزًا محمد صلاح الذى لم يسجل هذا الرقم مع بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى في بداية مشواره الاحترافي، وكذلك ميدو وتريزيجيه ومحمد زيدان.

مهاجم نانت سجل حتى الآن 92 هدفًا في مسيرته وعلى بعد 8 أهداف من الوصول إلى 100 هدف.
مصطفى محمد تخطى عدد أهداف محمد زيدان ومحمود ترزيجيه طوال مسيرتهم الاحترافية.

بهدفه ضد باريس أصبح مهاجم المنتخب الوطنى متخصص تسجيل في الكبار سواء مع نانت أو جالطة سراي بتسجيله ضد كل من مارسيليا وموناكو ومونبيلية في فرنسا، وفنربخشة في تركيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق