لخلافة تين هاج، أنشيلوتي يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لخلافة تين هاج، أنشيلوتي يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

يواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إثارة الكثير من الجدل خلال الموسم الحالي، بسبب غموض موقفه من الرحيل أو الاستمرار.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولم يتفاوض مع الميرنجي بشأن التجديد حتى الآن.

موقف أنشيلوتي 

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فإن ريال مدريد مستعد لكل سيناريوهات المدربين في الموسم المقبل وفي حالة عدم استمرار أنشيلوتي، فإن ريال مدريد لديه خيارات أخرى مثل تشابي ألونسو وزين الدين زيدان.

Advertisements

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخفي أوراقه وتحركاته للمستقبل القريب.

وعلى الجانب الآخر، فإن أنشيلوتي لن يواجه مشكلة في نقص العروض، إذا قرر الملكي الاستغناء عنه، لا سيما أنه حتى الآن يتمتع بـ 3 عروض من فرق ومنتخبات.

وحصل أنشيلوتي على اتصالات من مانشستر يونايتد الذي يستعد لإقالة الهولندي إريك تين هاج من منصبه، بسبب تراجع النتائج.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن خيار تدريب مانشستر يونايتد، لم يجذب اهتمام أنشيلوتي.

وجاء العرض الثاني لأنشيلوتي من منتخب كندا، لا سيما وأن زوجته تنتمي إلى هناك، لكن المدرب الإيطالي غير متحمس للأمر، لأنهم لا ينافسون على الألقاب.

وأوضحت أن العرض الأكثر إثارة لأنشيلوتي يظل تدريب منتخب البرازيل، حيث أن الطرفين عقدا اتفاقا مبدئيا، لكن دون تحديد وقت تنفيذه، لأن المدرب الإيطالي، يمنح الأولوية للاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد 

وقال أنشيلوتي، في تصريحاته: كوني مدربا لريال مدريد هو الشيء الأكثر أهمية، إذا كان النادي سعيدا فأنا أيضا كذلك، ليس هناك حاجة للتعجل في تمديد عقدي، إنها ليست مشكلة، نحن هنا حتى 30 يونيو 2024.

وترددت أنباء عن سعي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتعيين أنشيلوتي مدربا للمنتخب الأول منذ رحيل المدرب السابق تيتي عقب العرض المخيب للآمال في مونديال قطر 2022.

وتعاقد المنتخب البرازيلي مع المدرب فيرناندو دينيز بعقد لمدة 12 شهرا حتى يوليو 2024، وسيكون حينها عقد أنشيلوتي مع النادي الملكي قد انتهى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق