"التصديري للصناعات الهندسية" المصرية يبحث زيادة الصادرات إلى السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"التصديري للصناعات الهندسية" المصرية يبحث زيادة الصادرات إلى السعودية, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 12:38 مساءً

القاهرة - مباشر: عقدت البعثة التجارية المصرية إلى السعودية التي ينظمها المجلس التصديري للصناعات الهندسية عدداً من اللقاءات مع الغرفة التجارية في جدة، وغرفة مكة المكرمة، لزيادة الاستثمارات وزيادة الصادرات الهندسية إلى المملكة العربية السعودية.

شارك في اللقاءات السادة ممثلي غرفة جدة على رأسهم سلطان الحامد مدير إدارة العلاقات الدولية بالغرفة ومن غرفة مكة المكرمة فهد بن سعود دمنهوري - مدير إدارة تطوير الأعمال الدولية بالغرفة والسيدة مريم الحربي - مساعد مدير إدارة تطوير الأعمال الدولية بالغرفة؛ بحسب بيان اليوم.

وقالت مي حلمي المدير التنفيذي للمجلس التصديري، إن اللقاءات جاءت بدعم كبير من السفير أحمد عبدالمجيد القنصل العام لمصر في السعودية، وعمرو عادل مستشار التمثيل التجاري في السعودية. تضم البعثة 16 شركة في قطاعات الأجهزة المنزلية والكهربائية وتشغيل المعادن وأدوات المائدة والمطبخ ومكونات السيارات ووسائل النقل والطلمبات والمحركات والآلات والمعدات والصناعات الكهربائية للسعودية.

وذكرت المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، أن مشترين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حرصوا على عقد اجتماعات مع البعثة التجارية المصرية التي تضم 16 شركة، وهناك توافق في الرؤى حول تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين وزيادة التبادل التجاري بين مصر والمملكة في القطاعات الهندسية المختلفة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

التجارة السعودية: 58.9 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع مصر خلال 5 سنوات

وزير الكهرباء: الشبكات المصرية ضمن الأقوى في المنطقة.. ووصلنا لـ59 ألف ميجاوات

تفاصيل الزيادة الجديدة للحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الخاص وموعد تطبيقها

"الداخلية" ترفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين انتخابات الرئاسة المصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق