أهلي 2007 يواجه الإسماعيلي اليوم في بطولة الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهلي 2007 يواجه الإسماعيلي اليوم في بطولة الجمهورية, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 11:43 صباحاً

 

 

الأهلى 2007، يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  اليوم الخميس خارج ملعبه مع الإسماعيلي، في المباراة التي تقام بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة ١٦ من بطولة الجمهورية.

الأهلى 2007 يواجه الأسماعيلى

 

 

يدخل أهلي ٢٠٠٧ مباراة اليوم أمام البلدية وهو يأمل في مواصلة انتصاراته في البطولة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على بلدية المحلة برباعية نظيفة في لقاء الجولة السابقة.

ويمتلك أهلي ٢٠٠٧ في رصيده ٣٥ نقطة، مسجلًا ٣٠ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

Advertisements

الجهاز الفني لفريق أهلي 2007

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة محمد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

أهلي ٢٠٠٩ يفوز على بيراميدز 

من ناحية أخرى حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٩  الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٣ من بطولة الجمهورية.

افتتح علي سامح أهداف الأهلي في شوط المباراة الأول بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف خالد يحيى الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة ٣١، محرزًا ٢٩ هدفًا مقابل ١١ هدفًا في مرماه.

 

الجهاز الفني لفريق أهلي 2009

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلًّا من ياسر محمدين مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق