أثار دهشة والد العريس، قيمة مهر عروس تثير جدلا في الجزائر (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أثار دهشة والد العريس، قيمة مهر عروس تثير جدلا في الجزائر (فيديو), اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 04:26 صباحاً

بعد مفاوضات بين والد العروس ووالد العريس على إجراءات أمور الزواج اتفق الطرفان على قيمة مهر أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر.

وبداية القصة عندما انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر رجلين يتفاوضان على إجراءات وأمور الخطبة.

وعندما انتقل الرجلان إلى تحديد قيمة المهر، طلب والد الفتاة 50 دينارًا فقط، وسط دهشة والد العريس.

وقيمة المهر أحدثت تباينًا وردود الفعل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تصرف والد الفتاة واكتفائه بطلب 50 دينارًا كمهر متواضع لابنته.

Advertisements

فريق من مستخدمي مواقع التواصل أشاد باللفتة الإنسانية من والد الفتاة، وحرصه على التخفيف عن والد خطيب ابنته، لكن الفريق الآخر من المستخدمين كان له رأي آخر، حيث استنكر مستخدمون المهر "المتواضع" للفتاة، معتبرين أن ارتفاع قيمة المهر يضمن للعروس حسن معاملة زوجها وأهله.

وتختلف قيمة المهور في الجزائر من منطقة إلى أخرى، لكن متوسط المهور بين مختلف المناطق يتراوح بين 30 إلى 50 ألف دينار.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق