ميلان ونيوكاسل يودعان دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميلان ونيوكاسل يودعان دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

دوري أبطال أوروبا، فاز فريق ميلان على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة يودع فريقي ميلان ونيوكاسل بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد احتلال الفريقين المركز الثالث والرابع بالمجموعة، لكن سيشارك الميلان في بطولة الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث. 

أهداف مباراة ميلان ونيوكاسل 

افتتح نيوكاسل التسجيل في شباك ميلان عن طريق اللاعب جويلنتون في الدقيقة 33، بينما سجل هدف التعادل للميلان اللاعب بوليسيتش في الدقيقة 59، ثم سجل صامويل تشوكيوز الهدف الثاني للميلان في الدقيقة 86.

تشكيل ميلان أمام نيوكاسل

وكان ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي، أعلن تشكيل فريقه لمواجه نظيره نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ميلان الأساسي كالتالي:

 

في حراسة المرمى: مانيان.

في خط الدفاع: كالابريا، توموري، تي هيرنانديز، فلورينزي.

في خط الوسط: موسى، ريندرز، لوفتوس تشيك.

في خط الهجوم: بوليسيتش، جيرو، رافائيل لياو.

916a78d076.jpg
تشكيل ميلان، فيتو 

تشكيل نيوكاسل أمام ميلان

وكان إيدي هاو المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أعلن تشكيل الفريق لمواجهة نظيره إي سي ميلان الإيطالي على ملعب سانت جيمس بارك، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

وجاء تشكيل نيوكاسل الأساسي كالتالي:

في حراسة المرمى: دوبرافكا.

في خط الدفاع: تريبير، لاسيليس، شار، ليفرامينتو.

في خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، جولينتون.

في خط الهجوم: ألميرون، ويلسون، جوردون.

2acc31909f.jpg
تشكيل نيوكاسل، فيتو 

ويحتل نيوكاسل المركز الرابع في ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا رصيد 6 نقاط، وبرصيد 8 نقاط يتواجد ميلان في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني.

ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 11 نقطة، يليه باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق